مجلة إيطالية: السياحة الكلاسيكية المصرية تتربع على عرش 2020 

سياحة ثقافية في مصر
سياحة ثقافية في مصر

نشرت المجلة الإيطالية "تريند" المتخصصة في مجال السياحة، موضوعا عن السياحة الكلاسيكية "الثقافية " في مصر ، مؤكدة أن 2020 هو عام السياحة الثقافية المصرية .

و قال المستشار السياحي المصري في السوق الإيطالي عماد عبد الله، إن مع افتتاح المتحف المصري الكبير في 2020 و الاكتشافات الأثرية ستجعل عام 2020 يشهد الانتعاشة للسياحة الثقافية في مصر، مشيرا إلى أن مصر ستشهد افتتاحات  أثرية هامة مثل افتتاح المتحف الجديد للحضارة في الفسطاط ، وافتتاح المتحف المصري الكبير gem2020، الذي سيتم افتتاحه بحفل عالمي بحضور رؤساء الدول الأجنبية و العربية .

و أكد عماد عبدلله ، أن مصر ستشارك في BIT 2020 الذي يعد من  أهم المعرض السياحية في إيطاليا بهدف تعزيز العلاقات السياحية بين البلدين و عقد لقاءات مهنية مع منظمي الرحلات السياحية الإيطالية .
 
و أشار عماد عبدلله إلى أن السوق السياحي الإيطالي واحد من أهم الأسواق السياحية الوافدة إلى مصر ، مضيفا أن عام 2019 شهد زيادة في أعداد  السياح من السوق الإيطالي وصل إلى 40% بمقارنة بعام 2018 .

و أوضح أنه تم تنفيذ حملة سياحية ترويجية كبرى في إيطاليا تعتمد على وسائل التكنولوجية الحديثة و منصات التلفزيون و التكنولوجية للترويج للمقاصد السياحية المصرية بأحدث طرق .

 


 

 


---

 
 
 

 

ترشيحاتنا