محافـظ المنوفية يتفقد مستشفى الحميات ومصنع تدوير القمامة القديم

محافـظ المنوفية يتفقد مستشفى الحميات ومصنع تدوير القمامة القديم
محافـظ المنوفية يتفقد مستشفى الحميات ومصنع تدوير القمامة القديم

وجه اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية مدير مستشفى الحميات بأشمون بالتنسيق مع وكيل وزارة الصحة بدارسة إمكانية  إنشاء وحدة رعاية مركزة  بالمستشفى ومن خلال تفعيل دور المشاركة المجتمعية وتبرعات رجال الأعمال لتقديم خدمة أفضل للمرضى، جاء ذلك خلال  زيارته المفاجئة لمستشفى الحميات.

حيث استمع المحافظ من مدير المستشفى لشرح عن حجم تردد الحالات على المستشفى ، موضحاً  بأن سعة المستشفى 66 سرير، وأنها على استعداد لاستقبال الحالات على مدار 24 ساعة.

كما تفقد قسم الطوارئ والأقسام الداخلية بالمستشفى للتأكد من مستوى الخدمات الطبية واطمئن من المرضى على حالتهم الصحية وكذا التأكد من مرور أطقم الأطباء والتمريض لمتابعة حالتهم، كما تم   مراجعة سجل تسجيل الحالات.

كما تفقد المحافظ المخبز المليوني بأشمون، ووجه بسرعة التنسيق مع الجهات المختصة والمنفذة لتلافى كافة السلبيات والمعوقات التي تعرقل سبل التنفيذ، وكذا سرعة تشغيل المخبز لتعظيم الاستفادة القصوى وبما يعود بالنفع العام  على أهالي المدينة.

وخلال جولته تفقد المحافظ مصنع تدوير القمامة القديم والمتوقف بأشمون، وعلى الفور وجه رئيس المدينة بسرعة تقديم دراسة لإعادة تشغيل  المصنع بمكان بديل خارج الكتلة السكنية، وتقييم خط الإنتاج المتوقف لإمكانية دعم  أحد المصانع لاستخدامه للارتقاء بمنظومة النظافة ورفع معدلات الإنتاج، مع وضع تصور لقطعة الأرض محل المصنع القديم لاستغلالها للصالح العام.