محافظ المنوفية يوجه بسرعة تشغيل 7 حضانات واستغلال حديقة الأسرة والطفل

تشغيل 7 حضانات بالمنوفية
تشغيل 7 حضانات بالمنوفية

وجه اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، مدير مستشفي أشمون العام بسرعة إنهاء الإجراءات اللازمة لتشغيل 7 حضانات بالمستشفى خلال أسبوع، لضمان تأدية الخدمة الصحية وتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية المقدمة، وذلك خلال زيارته المفاجئة للمستشفى للوقوف على الحالة العامة والتأكد من انتظام سير العمل.

 

وتفقد المحافظ وحدة قسطرة القلب بالجهود الذاتية بتكلفة 12 مليون جنيه والتى استقبلت 172 حالة منذ افتتاحها فى أكتوبر الماضى، كما تفقد الأقسام المختلفة للمستشفى الاستقبال والباطنة والعناية المركزة وغيرها للاطمئنان من المرضى على مستوى الخدمات والرعاية الطبية.

 

وأبدى محافظ المنوفية استياءه من الحالة العامة لمستوى النظافة، ووجه مدير المستشفى بالتنبيه على شركتى الأمن والنظافة المتعاقد معهم برفع مستوى الخدمة لتوفير جو من الهدوء والراحة للمرضي.

 

كما تفقد المحافظ حديقة الأسرة والطفل وجزيرة الورد بوسط أشمون، ووجه رئيس المدينة بعمل مخطط لاستغلالهم الاستغلال الأمثل بما يعود بالنفع العام على المواطنين، مؤكداً بأنه سيتم التنسيق مع أحد استشارى الهندسة المعمارية بجامعة طنطا لوضع تصور حضارى يليق بمدينة أشمون، وذلك في إطار جولاته الميدانية المفاجئة على المراكز والمدن والمستشفيات لتحقيق خدمة أفضل  المواطنين.