أخر الأخبار

محافظ الشرقية يؤكد على سرعة توسعة طريق بلبيس 

محافظ الشرقية يؤكد علي سرعة توسعة طريق بلبيس 
محافظ الشرقية يؤكد علي سرعة توسعة طريق بلبيس 

قام  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بتفقد أعمال توسعة و رصف طريق بلبيس الزقازيق العاشر من رمضان بطول كيلو متر بدءا من أول الكوبري العلوي ببلبيس وصولا لكوبري عبد المنعم رياض وتنفيذ رصيف بالانترلوك على الجانبين للمساهمة في فك الإختناقات المرورية بالمدينة و تحقيق السيولة المرورية المطلوبة و لإعادة الوجه الحضاري و الجمالي لمدينة بلبيس.

وكلف المحافظ رئيس مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع رئيس قطاعات كهرباء الشرقية بسرعة نقل أعمدة الإنارة في المساحات الجديدة التي سيتم رصفها لإنارة الطريق وتوفير عناصر الأمن و الأمان للمسافرين عليه.

كما كلف المحافظ المهندس أحمد فوزي مدير مديرية الطرق بالإشراف بنفسه و متابعة أعمال الرصف و التوسعة الجارية بالطريق مشددا على سرعة الإنتهاء منها طبقا للجدول الزمني المحدد مع مراعاة الدقة في الأداء والجودة في التنفيذ.

وطالب المحافظ من اللواء سامي علام رئيس مركز ومدينة بلبيس بإستكمال أعمال التوسعة بطريق بلبيس الزقازيق العاشر وصولا لميدان مجدي يعقوب لفك الإختناقات المرورية بالمدينة و خاصة في منطقة القادم من العاشر من رمضان.

وأكد المحافظ ضرورة تنفيذ حارتين قبل مطلع كوبري بلبيس العلوي الأولي سريعة وتخصص للمتجه إلي  العاشر و القاهرة و الثانية بطيئة لتسهيل الحركة الداخلية بالمدينة.

وقد التقى المحافظ بأهالي المدينة والذين قدموا الشكر له على تنفيذ أعمال توسعة الطريق و التي تأخرت لسنوات طويلة بسبب المحاباة و المحسوبية و التي كانت العائق الرئيسي أمام توسعة الطريق و الذي سيساهم و بشكل كبير في فك الإختناقات المرورية داخل مدينة بلبيس.