تعيين الخدمات المرورية اللازمة لإجراء أعمال تركيب الفواصل بكوبرى تحيا مصر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تقوم إدارتي المرور بمديرتى أمن (القاهرة، الجيزة) بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور.

 

يأتي ذلك للبدء فى تنفيذ أعمال تركيب فواصل التمدد الدائمة لكوبرى النيل الشرقى (كوبرى تحيا مصر)، واستكمال تركيب فواصل المطالع والمنازل بمنطقة شبرا على أن يتم غلق نصف الاتجاه بالتناوب لكل مطلع ومنزل، بينما يتم غلق الاتجاه القبلى للقادم من الطريق الدائرى إلى مناطق شبرا بداية من يوم الجمعة الموافق 24/1/2020 إلى يوم 25/2/2020.

 

ويتم غلق الاتجاه البحرى القادم من مناطق شبرا إلى الطريق الدائرى بداية من يوم الجمعة الموافق 25/2 حتى يوم 27/3/2020م، ويتم تسيير حركة المرور فى الاتجاه البحري، وتحويله إلى اتجاهين مع عمل الفواصل اللازمة بين الاتجاهين بشكل مؤقت، مع وضع العلامات الإرشادية اللازمة وتوسيع مخرج التحويلة أعلى منطقة شبرا لتسهيل حركة المرور، بالإضافة إلى تشغيل الممشى الزجاجي فى الاتجاه البحرى وغلق الممشى فى الاتجاه القبلي، ونقل الخدمات الأمنية مع بداية أعمال تركيب الفواصل.


هذا ويتم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتنظيم الحركة المرورية ووضع المساعدات الفنية والعلامات الإرشادية اللازمة لتأمين منطقة الأعمال.

 


 
 
 

 

ترشيحاتنا