محافظ الدقهلية يبحث مع نائب البنك الزراعي سبل التعاون المشترك

محافظ الدقهلية يبحث مع نائب البنك الزراعي سبل التعاون المشترك
محافظ الدقهلية يبحث مع نائب البنك الزراعي سبل التعاون المشترك

التقي الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء الدكتور تامر جمعة نائب رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، لبحث سبل التعاون المشترك بين البنك والمحافظة في عملية التنمية المستدامة.

وأكد الدكتور تامر جمعة، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي، استعداد البنك الكامل في دعم المحافظة في شتى المجالات المختلفة التي تقدمها للمواطنين وعلى رأسها منظومة تحسين البيئة.

من جانبه قال الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أن البنك الزراعي المصري شريك أساسي في عملية البناء والتنمية التي ستشهدها محافظة الدقهلية في الفترة المقبلة من تطوير لمنظومة النظافة وتحسين البيئة.

وأشار مختار، إلي أن البنك الزراعي المصري من أكثر البنوك انتشاراً في أنحاء محافظات مصر وله إسهامات ملموسة في المشاركة المجتمعية.

وفي نهاية اللقاء قدم الدكتور تامر جمعه درع البنك الزراعي المصري لمحافظ الدقهلية، تقديراً لدوره الملحوظ في النهوض بمستوى الخدمات العامة بالمحافظة ودعمه المعنوي المتواصل للبنك الزراعي المصري.

حضر اللقاء، خالد فؤاد رئيس منطقة شرق الدلتا للبنوك الزراعية، وإكرام بدير رئيس قطاع الدقهلية للبنك الزراعي المصري، وعلي الخضرجي مدير العمليات المصرفية بمنطقة شرق الدلتا للبنوك الزراعية، وعلاء فتحي مدير مكتب رئيس منطقة بنوك شرق الدلتا.
 

 


 
 
 

 

ترشيحاتنا