تفاصيل سقوط تشكيل عصابي أثناء محاولة اختطاف صاحب شركة بمدينة نصر

المتهمين
المتهمين

أمرت نيابة مدينة نصر بحبس تشكيل عصابي، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة محاولة اختطاف صاحب شركة، وإجباره على توقيع إيصالات أمانة بسبب خلافات بينهم، كما استعجلت صحيفة الحالة الجنائية للمتهمين بمنطقة مدينة نصر.

واعترف المتهمون بمواجهتهم بشروعهم في اختطاف (صاحب إحدى الشركات - كائنة بدائرة القسم) من الشركة محل عمله، وأقر أحد المتهمين بأنه نظراً لسابقة تعرفه على صاحب الشركة، لرغبته في تلقي دورات تدريبية في مجال عمل الشركة ملكه، وتسليمه مبلغ مالي (80 ألف جنيه) على سبيل الشراكة، نظير أرباح شهرية، إلا أنه لم يلتزم بذلك ورفض رد المبلغ المالي مما آثار حفيظته، فخطط لاختطافه وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة كرهاً عنه، باستخدام الأدوات المضبوطة، وفي سبيل ذلك استعان بباقي المتهمين لتنفيذ مخططه إلا أنه تم ضبطهم.

وبمواجهة باقي المتهمين، بما جاء بأقوال الأول أيداها، باستدعاء المجني عليه تعرف على المتهم الأول واتهمهم بالشروع في اختطافه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

البداية أثناء مرور قوة تابعة للإدارة العامة لمباحث القاهرة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول، لملاحظة الحالة الأمنية، تمكنت من ضبط 3 أشخاص، وبحوزتهم (سلاح ناري "طبنجة" - 10 طلقات - كاتم صوت - جراب طبنجة - 2 سلاح أبيض "مطواة" - كمية من الأفيزات البلاستيكية - 3 دفاتر إيصالات أمانة - بصامة).

تأتي تلك الجهود في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية الخطرة والخارجين على القانون.

 


---

 
 
 

 

ترشيحاتنا