تخصيص 3 قطع أراضي لإنشاء مدارس جديدة بالسويس.. ومكتب بريد لأهالي الجناين

تخصيص 3 قطع أراضي لإنشاء مدارس جديدة بالسويس
تخصيص 3 قطع أراضي لإنشاء مدارس جديدة بالسويس

وافق المجلس التنفيذي في السويس، برئاسة اللواء عبد المجيد صقر على تخصيص 3 قطع أراضي لإنشاء مدارس تعليم أساسي بمدينة النور ومدينة السلام 2 بحي عتاقة، وقرية عامر بحي الجناين.

كما وافق المجلس التنفيذي على إصدار قرارات تخصيص لجميع المنشآت والوحدات الصحية التابعة لمديرية الصحة طبقاً للحصر الذي تم بين مديرية الصحة والتخطيط العمراني تمهيدًا للدخول في منظومة التأمين الصحي الشامل.
ووافق المجلس بحضور الدكتور عبد الله رمضان على مقترح التقسيم الإداري الجديد بإنشاء وحدات قروية محلية بنطاق حي الجناين لتحديد الأحوزة العمرانية، لتسهيل توفير الخدمات وتوصيل المرافق العامة لهذه المناطق.
كذلك وافق المجلس على إعادة استغلال مبنى حكومي مغلق بقرية أبو عارف كمكتب بريد وآخر بقرية عامر كمكتب تموين لخدمة أهالي القطاع الريفي.
ووافق المجلس التنفيذي على إضفاء صفة النفع العام على 9 طرق لتربط بين المعابر بمنطقة غرب القناة، والموافقة على تخصيص قطعة أرض بشارع صلاح نسيم لإنشاء محطة تموين السيارات بالبنزين والغاز الطبيعي والكهرباء بناء على طلب شركة مصر للبترول، كذلك الموافقة على إقامة ساحة انتظار سيارات للعاملين بشركة النصر للبترول.