شاهد| تصميم الجناح المصري في معرض «فيتور» السياحي 

الجناح المصري  في معرض «فيتور » السياحي 
الجناح المصري  في معرض «فيتور » السياحي 

تميز الجناح المصري بمعرض فيتور السياحي في اسباني، بشكله المميز على هيئة معبد فرعوني بألوان حديثة مزود بأعمدة عليها كتابات هيروغليفية، و ذلك دعما وترويجا لمنتج السياحة الثقافية وبما يتناسب مع إتجاهات السائح الأسباني المهتم بالسياحة الثقافية.

 و خلال فعاليات المعرض سيتم تسليط الضوء على المتحف المصري الكبير، و الذي من المقرر افتتاحه في الربع الأخير من عام 2020، و ذلك من خلال تخصيص شاشة ضخمة بالجناح المصري لعرض فيلم وثائقي عن أعمال بناء المتحف و تجهيزه تمهيدا لافتتاحه، بالإضافة إلى الاستعانة بتكنولوجيا الهلوجرام لعرض قناع الملك توت عنخ أمون وكرسي العرش الخاص به.

 

وتشارك وزارة السياحة والآثار بوفد رفيع المستوى من القطاع السياحي، برئاسة غادة شلبي نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة، في فعاليات الدورة الأربعين للمعرض الدولي للسياحة والسفر الفيتور «FITURE» والمقرر افتتاحه غدا الأربعاء بالعاصمة الإسبانية مدريد و سيستمر حتى يوم 26 يناير الجاري.

جدير بالذكر أن الجناح المصري المشاركة في المعرض هذا العام تبلغ مساحته حوالي 310 أمتار مربعة بموقع متميز على المدخل الرئيسي مباشرة للصالة المخصصة لدول الشرق الأوسط والملحقة بصالة أوروبا.

سيشارك في الجناح المصري هذا العام حوالي 31 مشتركا يمثلون عدد (10) فنادق و (20) شركة سياحية بالإضافة إلى شركة مصر للطيران.

 

 

 

 


---

 
 
 

 

ترشيحاتنا