أمير مرتضى يكشف كواليس إعارة ناشئي الزمالك لأندية الدوري

أمير مرتضى منصور
أمير مرتضى منصور

كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالنادي الزمالك، عن كواليس موافقة مجلس الإدارة على إعارة بعض اللاعبين من قطاع الناشئين لأندية أخرى مثل حسين فيصل وهاني رشدي لفريق طنطا، ويوسف أسامة نبيه ويوسف مرعي ويوسف علي لأسوان.

وأكد المشرف العام على الكرة، أن هناك سياسة ينتهجها مجلس الإدارة منذ الموسم الماضي، وهى منح الفرصة لعدد من الناشئين وهم صغيرو السن لاكتساب الخبرات وحساسية المشاركة مع الكبار، موضحًا أن هذا يأتي بالتنسيق مع الأجهزة الفنية لفرق هؤلاء اللاعبين والجهاز الفني للفريق الأول أيضا.

وأشار أمير إلى أنه يتوقع من هؤلاء اللاعبين تقديم أداء متميز والظهور بشكل طيب مع فرقهم خلال مدة الإعارة، لأنهم لاعبون على مستوي عالٍ، ويمتلكون الفرصة لإثبات أنفسهم والعودة مرة أخرى للزمالك.

وعن عامل الضغط على الناشئين خاصة أنهم سيتواجدون بفرق في مراكز ليست متقدمة بالدوري الممتاز،  شدد أمير مرتضى على أن العكس هو الصحيح، مشيرًا إلى أن هذا لايمثل ضغطًا عليهم، لأنهم لاعبون تربوا في الزمالك ومعتادون على اللعب تحت ضغوط، والأمر سيكون طبيعيًا بالنسبة لهم.

وأوضح أمير مرتضى فى تصريحات صحفية، أنه يتمني التوفيق للاعبين الصغار والعودة مجددًا للزمالك، لأنهم مستقبل الفريق الأول، بالإضافة إلى أنه ليس لدى الإدارة مانع لخروجهم مرة أخرى للإعارة بعد نهاية الموسم، إذا أتيحت الفرصة لأحدهم لإثبات نفسه، والمشاركة بشكل أكبر.