اجتماع تنسيقي للجان المنظمة لبطولة الصيد السنوية للبراعم

اجتماع تنسيقي للجان المنظمة لبطولة الصيد السنوية للبراعم
اجتماع تنسيقي للجان المنظمة لبطولة الصيد السنوية للبراعم

عقد اليوم الأحد أحمد دياب رئيس اللجنة المنظمة لدورة نادي الصيد للبراعم، والتي تقام في الفترة بين 30 يناير و7 فبراير على ملاعب نادي الصيد وملاعب مجمع ZED الرياضي بالشيخ زايد، اجتماعا مع اللجان المنظمة للبطولة.

حضر الاجتماع أحمد دياب رئيس اللجنة المنظمة، مع كل اللجان ومسئولي الملاعب والأمن للبطولة التي يشارك فيها 41 ناديًا على رأسهم الأهلي والزمالك والإسماعيلي والمصري والاتحاد والصيد وzed يتنافسون على مستوى المجموعات التي حددتها قرعة البطولة للمراحل العمرية 2006، 2007، 2008، 2009، 2010.

وكان شوقي عبدالشافي، رئيس اللجنة الفنية للبطولة، واللواء محمد علي، رئيس لجنة المسابقات، وسمير عثمان، رئيس لجنة الحكام، وعمر الأيوبي، رئيس اللجنة الإعلامية، على رأس الحاضرين للاجتماع التنسيقي في وجود محمد الشرقاوي، عضو مجلس إدارة نادي الصيد، وأشرف الفار ومحمود عاشور، نائبا رئيس البطولة، وسيد بدير منسق عام البطولة.

ووعد أحمد دياب، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، جميع الفرق بتنفيذ جميع لوائح البطولة على أكمل وجه والوصول للنجاح الكبير على المستوى التنظيمي للدورة.

وشهد اجتماع اللجان المنظمة لبطولة الصيد للناشئين والبراعم، الاتفاق على كافة الأمور الخاصة بيوم افتتاح البطولة وكذلك الفترة التي ستقام خلالها ويوم الختام، من أجل الخروج بها بشكل يليق بنادي الصيد و ZED الراعي الرسمي لها.

وتعد النسخة الخامسة عشرة لبطولة نادي الصيد لموسم 2019/2020 هي ثمرة التعاون بين شركة ZED للاستثمار الرياضي ونادي الصيد المصري، والتي يشارك بها 41 نادي تم اختيارهم في القرعة اليوم، من ضمنهم النادي الأهلي المصري، الزمالك، الإسماعيلي، سموحة، الصيد المصري الدقي، الصيد بورسعيد، ZED، انبي، بتروجيت، وادى دجلة، المقاولون العرب، الجونة، وحدائق الأهرام. 

وعلى مستوى مواجهات 2010، يلتقي نادي الصيد الدقي بأندية مصر الجديدة للإسكان والتعمير، وسموحة، واتحاد الشرطة، فيما يواجه نادي ZED أندية الجونة والترسانة.

 


 
 
 

 

ترشيحاتنا