فيديو| العقدة تنتهي.. محمد صلاح يضم مانشستر يونايتد لقائمة ضحاياه

محمد صلاح
محمد صلاح

ضم نجم ليفربول، المصري محمد صلاح، مانشستر يونايتد إلى قائمة ضحاياه بعدما سجل هدفا رائعا في مرمى الحارس دافيد دي خيا، خلال مواجهة الفريقين اليوم الأحد.

محمد صلاح، كسر عقدته بعد 4 مباريات خاضهم أمام المان يونايتد دون تسجيل أي هدف، حتى مواجهة الليلة التي سجل فيها هدفا رائعا في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء، من تمريرة طويلة من الحارس أليسون بيكر لينفرد صلاح بالمرمى ووضعها بكل سهولة داخل الشباك.

 

وانضم المان يونايتد لسلسلة ضحايا محمد صلاح في الدوري الإنجليزي، حيث سجل في مرمى 23 فريقا من أصل 25 لعب أمامهم، ولم يسجل في مرمى أستون فيلا وسوانزي سيتي.

وواجه صلاح مانشستر يونايتد في 4 مناسبات سابقة منذ انضمامه للريدز في 2017، لم يستطع خلالها تسجيل أي هدف في شباك الشياطين الحمر، وفي موسمه الأول مع ليفربول خاض أول مبارياته أمام الشياطين الحمر وانتهت المباراة وقتها بالتعادل السلبي.

وشارك لقاء الدور الثاني والتي خسرها ليفربول بثنائية لهدف، لم يستطع الملك المصري مساعدة فريقه في التفوق على مانشستر يونايتد.

وفي موسمه الثاني مع الريدز 2018-2019، لم ينجح صلاح في زيارة شباك ديفيد دي خيا حارس مرمى اليونايتد على الرغم من فوز فريقه بنتيجة 3-1 في المباراة.

وانتهت مباراة الدور الثاني بين الفريقين خلال الموسم ذاته بتعادل سلبي، فشل خلالها صلاح أن يوقع على أول أهدافه في مرمى الشياطين الحمر.

وغاب صلاح خلال مباراة الدور الأول في هذا الموسم والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لمثله بسبب الإصابة والتي منعته من تدوين أول أهدافه في الشياطين الحمر.

ونستعرض الفرق التي استقبلت أهدافا من صلاح في المسابقة الإنجليزية:

ليستر سيتي 3 أهداف

واتفورد 8 أهداف

بورنموث 7 أهداف

أرسنال 6 أهداف

ساوثامبتون 5 أهداف

نيوكاسل 4 أهداف

توتنهام هوتسبير 4 أهداف

برايتون 3 أهداف

تشيلسي هدفان

مانشستر سيتي هدفان

هدرسفيلد تاون 4 أهداف

ويست هام يونايتد 4 أهداف

كريستال بالاس 3 أهداف

بيرنلي هدف واحد

كارديف هدف واحد

وولفرهامبتون هدف واحد

إيفرتون هدف واحد

ستوك سيتي 3 أهداف

ويست بروميتش هدف واحد

شيفيلد يونايتد هدف واحد

فولهام هدف واحد

نورويتش سيتي هدف واحد

مانشستر يونايتد هدف واحد
 

 


 
 
 

 

ترشيحاتنا