بعد خروج ابنتها..

والدة هايدي محمد للجنة تحكيم «ذا فويس كيدز»: «ظلمتوها وكسرتم بخاطرها»

هايدي محمد
هايدي محمد

حالة من السخط والغضب شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، عقب عرض الحلقة الثالثة من برنامج اكتشاف مواهب الأطفال "the voice kids"، وخروج المتسابقة المصرية هايدي محمد، رغم أدائها الاحترافي على مسرح البرنامج، وبحضور لجنة التحكيم التي تضم عاصي الحلاني ونانسي عجرم ومحمد حماقي. 

وكانت الطامة الكبرى عندما فوجئ مُتابعو برنامج "The Voice Kids"، بحذف مقطع الفيديو الخاص بالمُتسابقة المصرية "هايدي محمد"، بعد خروجها من البرنامج، في حلقة أمس السبت.

وتعرض البرنامج لهجومٍ شديد، على مدار الساعات الماضية، بعد خروج هايدي محمد، رغم إشادة قطاع كبير من الجمهور بصوتها.

"بوابة أخبار اليوم" تواصلت مع والدة المتسابقة المصرية هايدي محمد، والتي بدورها أعربت عن حزنها الشديد، بعد خروج ابنتها من البرنامج، موضحة أنها لم تتوقع خسارة ابنتها لأنها قدمت أغنية "هذه ليلتي" بشكلٍ جيد.

وأكدت السيدة "أسماء" لـ"بوابة أخبار اليوم"، أن ابنتها تعرضت لظلم شديد في هذا البرنامج، بخروجها من المسابقة كما أنها انقطعت عن الذهاب للمدرسة لفترة، بعد حديث زملائها بأن خسارتها في البرنامج قد تكون مُتعلقة بأن صوتها ليس جيدا.

وأضافت أن ابنتها "هايدي"، استعادت روحها بسبب ردود فعل الجمهور على أدائها في البرنامج، فور انتهاء الحلقة أمس السبت، متمنية أن تحقق ابنتها حالة نجاح كبيرة في مجال الغناء: "نفسي صوتها يوصل للعالم العربي كله".

واختتمت حديثها برسالة إلى أعضاء لجنة التحكيم قائلة: "ظلمتم ابنتي وكسرتم بخاطرها ولم تراعوا الله في مهنتكم بشهادة الجميع".

وكانت لجنة التحكيم، قد أعربت عن حزنها الشديد، بعد خسارة "هايدي" والتي قدمت أغنية "هذه ليلتي" للفنانة أم كلثوم، إذ قالت نانسي عجرم: "أنا فعلا ندمت أني ملفتش بس الأغنية خلصت بسرعة"، فيما قال عاصي الحلاني: "أنت مثل القمر وصوتك رائع وفعلا نحن خسرنا لأنك ما انضممتي للبرنامج".

وقال الفنان محمد حماقي: "بجد أنت صوتك حلو قوي وعشان كدة لازم تيجي مرة تانية وتقدمي في البرنامج وإن شاء الله المرة الجاية هنختارك".

 

---
 
 
 

 

ترشيحاتنا