صور| مذكرة تفاهم بين «أخبار اليوم» و«جريدة النور الصينية» للتعاون الإعلامي

الكاتب الصحفي أحمد جلال يوقع مذكرة تفاهم بين أخبار اليوم وجريدة النور الصينية للتعاون الإعلامي
الكاتب الصحفي أحمد جلال يوقع مذكرة تفاهم بين أخبار اليوم وجريدة النور الصينية للتعاون الإعلامي

وقع الكاتب الصحفى أحمد جلال مدير عام مؤسسة أخبار اليوم، مذكرة تفاهم مع جانج جينج رئيس تحرير جريدة النور اليومية الصينية (Guangming Daily)، ويأتي ذلك، خلال استقباله له اليوم على رأس وفد صينى الذى يزور مصر حاليا.

وتهدف المذكرة، إلى فتح اَفاق للتعاون بين المؤسستين الصحفيتين من خلال تغطية ونشر اخبار وتقارير صحفية حول التطورات الايجابية التى تشهدها مصر والصين فى مختلف المجالات، وذلك لتحقيق مزيد من التعاون المتبادل بين مصر والصين صاحبتا أقدم حضارتين فى العالم.

 وأكد الكاتب الصحفي أحمد جلال، للوفد الصيني، أن مؤسسة أخبار اليوم العريقة تتطلع إلى تعميق التعاون مع المؤسسة الإعلامية الصينية التي تعد أحد أكبر المؤسسات الصحفية في الصين، متمنياً أن تترجم مذكرة التفاهم على أرض الواقع من خلال إقامة ندوات ومنتديات نقاشية وأنشطة مختلفة لتعميق التفاهم والتعاون بين البلدين.

كما دعا مدير عام مؤسسة أخبار اليوم الوفد الصيني، إلى المشاركة في مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي الذي تنظمه المؤسسة كل عام، من خلال دعوة جريدة النور الصينية للشركات الصينية للمشاركة في المؤتمر الاقتصادي من أجل خلق فرص تعاون جديدة وفتح اَفاق أرحب، خاصة في مجال الاقتصاد والاستثمار بين البلدين.


في نهاية اللقاء، قدم الكاتب الصحفي أحمد جلال درع أخبار اليوم لجانج جينج رئيس تحرير جريدة النور الصينية.
 

 


---

 
 
 

 

ترشيحاتنا