خلال جولته بالغردقة..

محافظ البحر الأحمر: استمرار إنارة ممشى «شيري السياحي» حتى الفجر

 اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر
اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر

تفقد اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر، عدد من شوارع وميادين مدينة الغردقة؛ لمتابعة الحالة الأمنية والعامة بها، ورافقته خلال الجولة الدكتورة يسرا عطية نائب محافظ البحر الأحمر.

كما قام اللواء حنفي خلال الجولة بتفقد ميدان "أكا" بالسقالة وما تم به من تطوير، مؤكداً على ضرورة إنهاء تجهيزات المبنى فى أقرب وقت ممكن واستكمال تجميل الميدان دون توقف.

كما توجه المحافظ لممشى "شيرى السياحي"، ووجه باستمرار إنارة الممشى حتى الخامسة صباحا نظرا لتجول المواطنين باستمرار للاستمتاع بالممشى وحفاظا على سلامة الجميع، واستبدال اللمبات الأرضية غير المضيئة بأخرى مضيئة، كما وجه بتقليل مساحات البوابات الجانبية للسيطرة على مداخل الممشى.

وأثناء تفقد المحافظ لممشى شيرى أمر بتحويل عدد من المحلات ( الخاصة بالممشى ) الى "دورات مياه" عامة (رجال - سيدات ) على أن يتم الحفاظ على نظافتها والاهتمام بصيانتها دوريًا، وأيضا ضرورة تطهير صناديق القمامة بصفة دورية حفاظا على الصحة العامة، و تنظيف النافورة وإعادة تشغيلها .

وأكد حنفى على أفراد الأمن المتواجدين بالممشى بالتواجد الدائم للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين ، وتقديم المساعدة للمواطن عند طلبها مباشرة دون تأخير .