محافظ البحر الأحمر ينقذ طفلة بمستشفى الغردقة

محافظ البحر الأحمر في مستشفى الغردقة
محافظ البحر الأحمر في مستشفى الغردقة

قام محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي، ترافقه الدكتورة يسرا عطية نائب المحافظ، بزيارة مفاجئة لمستشفى الغردقة العام، للاطمئنان على مستوى الخدمة والرعاية المقدمة للمواطنين.

وتفقدا عددا من الأقسام منها قسم الإستقبال، وحضانات الأطفال، والعناية المركزة والأشعة والطوارئ والدرجة الاقتصادية والسياحية وغيرها من أقسام المستشفى .

واستمعا خلال تفقدهما لأقسام المستشفى لعدد من المرضى، حيث وجدا حالة طفلة تعاني من مرض مناعي بالكلى وضيق بالشريان وبالسؤال عن وضع الحالة أكد الدكتور المعالج احتياج الحالة للسفر لاستكمال العلاج بمستشفى جامعى، وعلى الفور أصدر المحافظ تكليفاً بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لنقل الحالة لمستشفى جامعى، بإحدى المحافظات المجاورة لمباشرة العلاج اللازم لها وكافة احتياجاتها، كما إلتقي مسنة واستجاب لطلبها بزيارة حفيدها ومساعدته عندما علم بحالته الصحية وأنه مصاب بشرخ في الحوض، حيث كلف الطاقم الطبي المعالج بإعداد تقرير طبي عن حالته وعرضه عليه، لتقديم كل التيسيرات له وعلاجه.

كما قاما بزيارة مواطن، من العاملين السابقين بالديوان العام للاطمئنان على حالته الصحية وتحقيق مطلبه، الذي سبق وقدمه خلال التعليقات على البوابة الإلكترونية وتم عرضه على المحافظ بناء على تعليماته بعرض مطالب المواطنين لتحقيق الاستجابة السريعة .

وعلى هامش زيارته لمستشفى الغردقة العام، شدد محافظ البحر الأحمر على ضرورة حسن استقبال ومعاملة المرضى والمترددين على المستشفى وذويهم ، مؤكداً أن الدولة تبذل كل الجهود لتوفير الرعاية الصحية اللازمة للمرضى، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالارتقاء بمستوى الخدمات الطبية.