المقاصة يطلب حكاما دوليين لإدارة مبارياته بالدوري 

ميدو
ميدو

طلب مسئولو نادي مصر المقاصة من اتحاد الكرة اختيار حكام دوليين لإدارة كل مباريات الفريق المتبقية في الدوري، بسبب الظلم الذي تعرض له الفريق في المباريات الأخيرة.


وقال وليد هويدي مدير الكرة بالمقاصة: إن المقاصة من أكثر فرق الدوري التي عانت من أخطاء التحكيم، والتي أفقدت الفريق 8 نقاط وأثرت على مركزه في جدول الترتيب.


وأضاف هويدي قائلا "نطالب بحكام دوليين في كل مباريارتنا  القادمة ، لأن المقاصة فريق جماهيري، وله قاعدة جماهيرية تتخطى 4 ملايين مشجع من أبناء محافظة الفيوم، ويعانوا من الظلم التحكيمي ويزداد غضبهم بسبب هذه الأخطاء المتكررة التي تهدر حق فريقهم ، ولابد على اتحاد الكرة أن يحترم مشاعر جماهيرنا".


وشدد هويدي على تمسك المقاصة بتعيين حكام دوليين لإدارة مباريات الفريق المقبلة، خصوصا حاملي الراية بعدما تسببت أخطاءهم الكارثية في فقدان الفريق أكثر من 8 نقاط أمام إنبي ووادي دجلة والزمالك، كان بإمكانها وضع الفريق في مركز أفضل بكثير بجدول ترتيب الدوري.
وطلب هويدي من جمال الغندور رئيس لجنة الحكام بمراعاة وتقدير نادي المقاصة وجمهوره العريق، وتلبية مطالب النادي بتعيين حكام دوليين لإدارة مبارياته المقبلة بالدوري.


وعلى الجانب الأخر يواصل فريق المقاصة تدريباته بقيادة احمد حسام ميدو  استعدادا لمباراة بيراميدز، المقرر إقامتها في السابعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل باستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـ 14 للدوري.