أزمات صالح جمعة «عرض مستمر».. و«عبد الحفيظ» شاهد «شاف كل حاجة»

صالح جمعه وسيد عبد الحفيظ
صالح جمعه وسيد عبد الحفيظ

ارتبط اسم صالح جمعة، لاعب وسط فريق الكرة بالنادي الأهلي مؤخرًا بالعقوبات كثيرًا، في ظل كثرة العقوبات التي يتعرض لها اللاعب بسبب سوء سلوكه وعدم التزامه داخل الفريق، لكن الغريب في هذا الأمر أن أغلب العقوبات التي تعرض لها اللاعب في القلعة الحمراء كانت في ظل وجود سيد عبد الحفيظ مديرا للكرة. 

وحاول عبد الحفيظ، ترويض اللاعب كثيرًا من أجل العودة إلى الطريق الصحيح، خاصة وأن صالح يمتلك للموهبة التي تؤهله من اللعب في أبزر الأندية، وتمكنه من الحصول على فرصة المشاركة الأساسية مع الأهلي، إلا أن اللاعب دمر تلك الموهبة بسبب سلوكه، مما دفع مدير الكرة بالأحمر لفرض العديد من العقوبات على اللاعب.

ولا أحد ينكر أن جمعة، موهبة من العيار الثقيل، لكنه يثبت من وقت لآخر أنه شخص غير مسؤول بسبب تصرفاته  الغير مبررة، وتفريطه في استغلال موهبته لخدمة فريقه والمنتخب الوطني.

صالح جمعة: الأهلي معاملته سيئة 
وخرج علينا جمعة بتصريحات صحفية يتهم فيها الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر، "بأنه يتم معاملته بشكل سيئ من قبل فايلر، ويقوم دائما باستبعاده من القائمة ومن التقسيمة في التدريبات ولا أعلم السبب".

هجوم جماهير التتش
وجاء هجوم جماهير الأهلي، على اللاعب لأنهم يرون أن اللاعب مستهتر، ويسيء للأهلي وليس لللاعب فقط، خاصة أنه تكرر هذا الموقف معه منذ انضمامه للقلعة الحمراء منذ ثلاثة مواسم، لكن لم يتم ردع صالح جمعة بالعقوبات المناسبة ما جعله يتمادى فى نفس التصرفات التي تسئ له وللنادي.
أبرز الأزمات
 ليست هذه المرة الأولى التي يخرج فيها اللاعب عن النص، حيث تكرر هذا الموقف منذ 3 سنوات وكان وقتها أيضا سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، وتم  توقيع غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه، على اللاعب لغيابه عن مران الفريق.

صالح جمعة وحسام البدري

وتكررت مرة أخري عندما كان حسام البدري على رأس القيادة الفنية للقلعة الحمراء، وتم فرض عليه غرامه مرتين آخرها قيمتها 500 ألف جنيه بسبب السهر، وعدم الالتزام بمواعيد التدريبات، بالإضافة إلى تجاهل تعليمات الجهاز الفني.

صالح جمعة ومحمد يوسف 

وكان لصالح جمعه عقوبة شهيرة عندما كان يتولي الجهاز الفني محمد يوسف كمدير فني مؤقت، بعدما تم إرسال صورا للاعب بأحدي الملاهي الليلية، وبلغ الجاهز الفني وهدد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، باتخاذ اللازم مع اللاعب وهدد عبد الحفيظ صالح   بالطرد من قائمة الفريق وتوقيع غرامات مادية جديدة فى حالة عدم الالتزام خلال الفترة المقبلة.

صالح جمعة وفايلر 

وكانت آخر عقوبات صالح جمعة كانت عصر أمس الجمعة، بعد أن  قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، فرض غرامة على اللاعب وفقا للائحة بعد غيابه عن مران الفريق دون الحصول علي إذن، وذلك كون اللاعب جاء اعتراضا علي خروجه من حسابات السويسري فايلر المدير الفني للفريق.