صور| نائب رئيس جامعة الأزهر يتابع إصلاح ماسورة مياه أمام المدينة الجامعية

نائب رئيس جامعة الأزهر يتابع إصلاح ماسورة مياه أمام المدينة الجامعية
نائب رئيس جامعة الأزهر يتابع إصلاح ماسورة مياه أمام المدينة الجامعية

تعرضت ماسورة المياه الرئيسية بشارع يوسف عباس أمام المدينة الجامعية للبنين بمدينة نصر، للكسر مما أدى إلى انقطاع المياه عن المباني السكينة بالمدينة، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

وعلى الفور انتقل الدكتور يوسف عامر نائب رئيس جامعة الأزهر لشؤون التعليم والطلاب، لمتابعة إصلاح الماسورة، والتأكد من عودة المياه مرة أخرى إلى المدينة الجامعية للبنين.

وقال عامر، إن بعض الأجهزة انتقلت على الفور لإصلاح ماسورة المياه وهي شرطة المرافق وحي شرق مدينة نصر، واطمانوا على عملية الإصلاح التي تمت في الواحدة بعد منتصف الليل.

وأشار نائب رئيس جامعة الأزهر، إلى أن فني المرافق حرص على إصلاح الماسورة، وعدم الانتظار للصباح، على الرغم من برودة الجو، لضمان عودة المياه إلى المدينة الجامعية، حتى لا يتعطل الطلاب، خلال فترة الامتحانات.

ووجه عامر، شكر جامعة الأزهر لكل من ساهم في إصلاح الماسورة، وعودة المياه مرة أخرى إلى المدينة الجامعية للبنين، بداية من شرطة المرافق وحي شرق مدينة نصر، والفني الذي قام بعملية الإصلاح.

ونوه إلى أن الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، كان يتابع معه هاتفياً أعمال الإصلاح، وتأكد من عودة المياه للمدينة الجامعية، حرصاً على مصلحة الطلاب.