زوجة سرية لنور الشريف.. حقيقة ثلاث شائعات طاردت درة 

درة
درة

يصادف اليوم عيد ميلاد الفنانة درة والتي أكملت اليوم عامها الأربعين، فهي من مواليد 13 يناير 1980، وبدأت مشوارها الفني عام 2002 وشاركت في بطولة الكثير من الأفلام والمسلسلات في مصر وتونس وأصبحت خلال السنوات الأخيرة واحدة من أهم النجمات في الوطن العربي .

حياة درة الشخصية مثيرة للجدل دائمًا بسبب الشائعات التي تلاحقها بإستمرار وتحديدًا شائعات  الزواج وأغربها شائعة زواجها من الفنان نور الشريف قبل رحيله بعدة سنوات والتي إنتشرت مؤخرًا ولكنها سخرت منها وكتبت وقتها من خلال حسابها على موقع الفيسبوك :" أنا متجوزة من رشدي اباظة" .

ثم قالت في منشور أخر :" مروجي الشائعات الكاذبة على الفيس بوك وكل من ينشرها ويعلق عليها أتقوا الله وكفاية تشويه للناس المحترمة بكلام مفبرك ولا يمت للحقيقة بصلة.. شيء سخيف فعلا" .

أما شائعة الزواج الثانية في حياة درة كانت من هاني عادل ولكنها حرصت على نفيها وقتها في بيان صحفي وطالبت بتحري الدقة قبل الترويج لهذه الشائعات .

وقوعها في حب أحمد حاتم.. هذه الشائعة الثالثة التي طاردت درة خلال تواجدهما في فعاليات مهرجان الجونة ولكن أحمد حاتم أكد وقتها أنهما اصدقاء وأن نظراته الرومانسية لها في المهرجان كانت "هزار" على حد وصفه .