فيديو| رئيس «مستقبل وطن»: نعمل في زمن عز فيه الشرف

النائب أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن
النائب أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن

قال أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، إننا اليوم في حفل تكريم المبدعين نحتفي بسفراء الوطن خارج السياسة، ونشعل ضوءا للأجيال القادمة، ونؤكد أننا أمة عظيمة تكرم أبنائها من الرياضيين والسياسيين والفنانين والإعلاميين.

وأكد «رشاد» خلال احتفالية حزب مستقبل وطن بتكريم المبدعين، أن المصريين أمة تعمل بشرف في زمن عز فيه الشرف، مؤكدًا أن المبدعين في عام 2019، هم صفوة المجتمع في العلم والفن والرياضة قائلًا: «أفخر بكم جسورًا راسخة للأمم التي تصنع المجد».

وتابع: «تماسكت مصر يوم أن تماهت دول كثيرة، وصمدت يوم سقط الكثيرين، مصر عائدة إلى مجدها الدائم تزود عن أمتها وتحمي عروبتها وتفتح أبواب الأمن والسلام لأصحاب كل الأديان السماوية، كانت مهدًا للحرية والكرامة وستظل المنارة التي يهتدي بها أصحاب الحقوق، ونحن في الحزب نشعل ضَوء للأجيال المقبلة».

وأوضح «رشاد»: «نحن نرى قائد مصر وزعيم الأمة الرئيس عبدالفتاح السيسي يخطو بمصر فوق الصعاب والتحديات التي نحياها، ما عاد يقبل من أحد رفاهية المشاركة المعنوية فقط، وعلى كل فرد في أمتنا أن يحمل الوطن بقلبه".

وتابع: «ثقوا في الله وفي للوطن وفي قائدكم العظيم.. ثقوا في جيشكم وشرطتكم وكل مؤسساتكم الوطنية.. ثقوا في رجال مصر وشبابها.. البقاء لأصحاب القيم وأصحاب المعارك النبيلة».
 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا