فيديو| سانت كاترين.. أجواء أوروبية علي أرض مصرية

سانت كاترين.. أجواء أوروبية علي أرض مصرية
سانت كاترين.. أجواء أوروبية علي أرض مصرية

سانت كاترين.. من أكثر المناطق الجبلية التي تتميز بانخفاض درجة حرارتها عن الصفر في ساعات الليل بفصل الشتاء، حيث أنها  تقع على هضبة ترتفع حوالي 1600 متر فوق سطح البحر، وتبلغ مساحتها حوالي ٥١٣٠ كم مربع، وتحيط بها مجموعة جبال هي الأعلى في مصر، وأعلاها قمة جبل كاترين وجبل موسى وجبل الصفصافة.

 

وكان قد تدوال نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو لسقوط الثلوج بمدينة سانت كاترين، الأمر الذي أثار فرحة ورغبة للعديد من المتابعين للسفر لقضاء ليلة شتوية أوروبية، والتصوير مع المكان الذي تتزين بالثلوج.


وعلى الرغم من برودة الجو، قام بعض الشباب بالمغامرة والسفر إلى سانت كاترين، وعاشوا أحداث مليئة بالمغامرة، حيث عبر  "أحمد فوزي " أحد زائري مدينة سانت كاترين عن سعادته بهذه التجربة رغم برودة الجو، قائلًا: «تسلقت جبال موسي، وكانت رحلة شاقة، وجوها شديد البرودة، لكنها كانت تجربة ومغامرة رائعة لا مثيل لها».

 

واستكمل حديثه لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن تلك التجربة تعد من أكثر المغامرات التي قام بها في حياته، حيث التقى العديد من الصور التذكارية بصحبة أصدقائه، مؤكدًا أنه يرغب في تكرار تلك التجربة مرة أخرى.

 

 فيما أكد «عبد السلام» أنه كان يرغب فى زيارة مدينة سانت كاترين منذ فترة، لأنها تتمتع بأجواء أوروبية، وعندما جاء موعد الرحلة كان سعيدا لزيارتها، حيث استعد لها بتحضير الملابس الثقيلة، وقطع من الشيكولاتة حتى تتناسب مع برودة الهواء . 

 

للتعرف أكثر على سانت كاترين، شاهد الفيديو التالي:

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا