دورات في «الأيلتس» بمركز أخبار اليوم للتدريب

جانب من التوقيع
جانب من التوقيع

وقع مركز أخبار اليوم للتدريب والاستشارات و"ريل" أكاديمي بروتوكول تعاون، يتم بموجبه تقديم دورات متخصصة في اللغة الانجليزية لاجتياز اختبارات الأيلتس IELTS، بالإضافة إلى تقديم البرامج التخصصية للأفراد والشركات في مجال اللغة الإنجليزية، علاوة على إجراء اختبارات الأيلتس التي تمثل ضرورة للطلاب والباحثين والراغبين في الإقامة بالخارج.

وأكد د. أسامة السعيد مدير مركز أخبار اليوم للتدريب والاستشارات، أن التعاون بين المركز وبين ريل أكاديمي يمثل إضافة لرسالة المركز الذي يسعى لتقديم خدمة تدريبية متكاملة وشاملة، وفق أعلى معايير الجودة، وبما يمثل امتدادا للرسالة المجتمعية والإعلامية لمؤسسة أخبار اليوم العريقة.

وأوضح د.محمد عرفة مؤسس ريل أكاديمي أن الاتفاق يتيح التنظيم المشترك للبرامج التدريبية المتخصصة باللغة الإنجليزية، ولفئات متعددة سواء للأفراد أو للشركات، وبأسعار تنافسية، إضافة إلى إجراء الاختبارات المعتمدة من جانب مؤسسة  idp   الدولية المتخصصة في هذا المجال، كما يتيح الاتفاق أن يحظى المتدربون بالفرصة لاسترداد القيمة المادية بالكامل للتدريب في البرامج التحضيرية لاختبارات الأيلتس عند تحقيق نتيجة تقل عن 7 درجات في الاختبارات الدولية.