الجيش الوطني الليبي يعلن إلقاء القبض على عنصر إرهابي خطير

اللواء أحمد المسماري
اللواء أحمد المسماري

أعلن اللواء أحمد المسماري، الناطق الرسمي باسم الجيش الوطني الليبي، عن إلقاء القبض على أحد العناصر الإرهابية المتطرفة الخطيرة في منطقة السدرة بالعجيلات غرب البلاد، التي تبعد حوالي 80 كيلومترًا إلى الغرب من طرابلس العاصمة.

وقال اللواء أحمد المسماري، في بيان مقتضب، عبر الصفحة الرسمية للناطق باسم الجيش، "إن منطقة الزاوية العسكرية بالتعاون مع عناصر جهاز البحث الجنائي بمنطقة العجيلات تمكنوا من إلقاء القبض الإرهابي الخطير في منطقة السدرة بالعجيلات".

وفي جانب ذات صلة بالعمليات العسكرية للجيش الليبي ضد كل العناصر الخارجة عن القانون، أعلنت شعبة الإعلام الحربي، أن "أبطال الكتيبة 155 مشاة صنف المدفعية، التابعة للقوات المسلحة العربية الليبية، استهدفت تجمعات للمليشيات متعددة الجنسيات في محور عين زارة".

وأوضح مكتب إعلام الكتيبة 155 مشاة، اليوم الثلاثاء 7 يناير، أنه "تم استهداف مباشر لتجمع من الأفراد في طريق الابيار الرابط بين الخلة وعين زارة بعد انسحابهم اتجاه الشرق بعد تقدم المشاة على الأرض وسيطرتهم على مراصد العدو ليصبحوا هدفًا مباشرًا لأسود المدفعية".

وتابع البيان، "أنه تم كذلك استهداف آليتين  من نوع 14.5 وحرقها حاولت التغطية على أفرادهم المندحرين بالقرب من جامع الشيخان"، لافتًا إلى أنه تم أيضًَا استهداف بعض المواقع التي تستغلها المليشيات لوضع الذخائر والأسلحة وتدمير موقعين بالكامل والإصابات دقيقة.