شاهد| تسريبات جديدة للقيادي الإخواني «خيرت الشاطر» بشأن عبدالمنعم أبوالفتوح 

خيرت الشاطر
خيرت الشاطر

عرض برنامج "الكبسولة" الذي تقدمه الإعلامية أماني الخياط على قناة إكسترا نيوز، تسجيلات صوتية مسربة للإرهابي خيرت الشاطر يكشف نوايا الإخوان الخبيثة تجاه حكم مصر.

 

قال خيرت الشاطر بحسب التسريب: "هما طبعًا الأول فوجئوا بنزولنا بافتراض طبيعي نقول مش نازلين، فالقضايا كانت مستطرفة بدرجة عالية، إنما هما مش فوجئوا لدرجة مفاجئة كاملة، لأنه في أخر شهرين إحنا كل أسبوع، بنقولهم يا جماعة لو موفقتوش على تشكيل حكومة ائتلافية برئاسة الحرية والعدالة، موقفنا قد يتغير لاختيار مرشح".

 

وعلقت الخياط على التسريب بما وصفته "حالة السعار الإخواني" التي كانت متواجدة لم تكن لصالح التنظيم الإرهابي فقط فحسب بل لأهداف وطموحات شخصية لاعضاء الجماعة، وكان ضمن الساعين لكرسي الحكم عبد المنعم أبو الفتوح.
 


سلط البرنامج الضوء عبر تقرير على تاريخ عبدالمنعم أبوالفتوح الذي اختارته إدارة بوش الابن سنة 2007 ، وتم تقديمه على أنه شخصية إصلاحية يمكنه تقديم النقد لمرشد الإخوان وقتها، حيث كانت تهدف هذه الخطوة إلى الاستثمار مع العالم الغربي وهو ما يتفق مع طبيعة "أبوالفتوح" العاطفية.


كما عرضت الخياط تسريبًا لخيرت الشاطر يفضح خلاله عبد المنعم أبو الفتوح، ويقول فيه إنه حدثت منه بعض الأخطاء كما قال إن أبو الفتوح حين تقدم لانتخابات الرئاسة كان مريضًا والدليل أنه كانت تصيبه نوبات قلبية حين كان معه في السجن.