كشف لغز العثور على جثة صيدلي بالإسكندرية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

نجحت مباحث الإسكندرية بقيادة اللواء شريف رؤوف مدير ادارة البحث الجنائي في كشف غموض واقعة العثور على جثة صيدلي داخل الشقة سكنه بمنطقة سيدي بشر بحري، وبها طعنات بمختلف أنحاء الجسم.

كان قسم شرطة أول المنتزه قد تلقى بلاغا من الأهالي يفيد العثور على جثة صيدلي بالشقة سكنه بعقار بشارع خليل حمادة، و بانتقال ضباط وحدة مباحث  القسم إلى موقع البلاغ.

تبين وجود جثة المدعو"و.م.ل" 50 عاما، صيدلي، مسجاة بأرضية الصالة وبها إصابات وطعنات بمختلف أنحاء الجسم، وتبين أنه يقيم بمفرده بعد انفصاله عن زوجته.

بتشكيل فريق بحث ، لكشف غموض الحادث توصلت جهوده ، إلى تحديد هوية مرتكبي الواقعة وهما  "م.ح" 39 عاما، حارس عقار بمنطقة الفلكي، وزوجته "ز.ج" 24 عاما، والتي يوجد لها مقطع فيديو رقص ساخن على هاتف المجني عليه.

بضبطهما ومواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وقالت المتهمة أن زوجها تعرف على المجني عليه منذ فترة، واتفق معه الأخير على ذهابها إليه لتنظيف شقته بالشارع المشار إليه.

وأوضحت الزوجة أنها ارتبطت بالصيدلي المجني عليه بعلاقة غير شرعية وعاشرها معاشرة الأزواج أكثر من مرة برضاها خلال تواجدها داخل شقته بحجة تنظيفها.

وأضافت أنها شعرت بالندم مؤخرا على خيانتها لزوجها فقررت إخبار زوجها بعلاقتها بالمجني عليه، فقام بإحضار سكين واصطحبها معه إلى شقة المجني عليه.

وأقر المتهم الأول في التحقيقات أنه واجه المجني عليه باعترافات زوجته عن علاقتهما غير الشرعية فلم ينكر فسدد له عدة طعنات بالسكين حوزته انتقاما منه وفر وزوجته هاربين.

بالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيقات.