تامر حسين: عمرو دياب أختار «يوم تلات» صدفة دون ترتيب

تامر حسين_عمرو دياب
تامر حسين_عمرو دياب

قال الكاتب ومؤلف الأغاني تامر حسين إن أغنية «يوم تلات» للفنان عمرو دياب حققت نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري في 2019.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع برنامج «القاهرة الآن» الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي والمذاع على فضائية «العربية الحدث»: «هذه الأغنية كانت غريبة جداً على عمرو دياب ورغم ذلك فإن نجاحها الأساسي يعود له، خاصة أن ملحن الأغنية عزيز الشافعي عندما قابلته للمرة الأولى في 2016 قلت له عاوزين نغنى أغاني إحنا لمزاجنا وكان لديه جملة لحنية ولأني أجيد الغناء فلي ذوقي الخاص في الألحان»، مضيفًا: «عزيز غني «فتفتوا الفتافيت» ثم بنيت عليها وأخذت من الحروف يوم «تلات تلات بنات أخدوني»».

وتابع تامر حسين: «الأغنية كانت لمزاجنا وغير مقصودة فوجئت بمكالمة الفنان عمرو دياب لي واخبرني أنه أخذها  فاستغربت لأنها لا تشبهه حيث أرسلتها له في 2017 من باب الفكاهة لتدخل الأغنية ضمن 44 أغنية قدمتها مع المطرب عمرو دياب».

وأردف: «حاولت أن أخبر عمرو دياب أن الأغنية لا تشبهه لكنه كان متحمسا جداً وعندما فكرت في تغيير بعض الكلمات رفض وقال لي تعالي بقى نجهز الأغنية وعندما فكرنا أثناء العمل في قفلة الأغنية قلت له تكون «هم أحلى ماشفت بعيوني» فقالي سيب النهاية مفتوحة مثيرة للجدل «فتفتوا الفتافي»، وأصر عليها».