استغاثة لأهالي منشأة البكاري بالجيزة من إهمال مقاول الأسفلت

 صورة ضوئية من شكوى أهالي منشأة البكاري
صورة ضوئية من شكوى أهالي منشأة البكاري

أرسل عدد من المواطنين عدة توقيعات، على شكاوى لقسم «صحافة المواطن ببوابة أخبار اليوم»، بسبب تخازل مقاول الأسفلت برفع مخلفات الأسفلت القديم بقرية منشأة البكاري بالهرم، في محافظة الجيزة.

وقال المواطنون في رسالته لخدمة «واتس آب بوابة أخبار اليوم» إن أزمات أهالي قرية منشأة البكاري، التي تتمثل في مشكلة عدم رفع مخلفات الأسفلت القديم قبل عملية الأسفلت الجديدة، بشارع الجسر من أمام مركز شباب منشأة البكاري إلى ما بعد مخزن الأنابيب.

وأشار المواطنون أن مقاول الأسفلت قد قام بفرد الحصى تمهيداً لعملية الأسفلت الجديدة دون رفع مخلفات الأسفلت القديمة، مما يؤدي إلى ارتفاع الشارع الرئيسي عن المعدل، ومن ثم يتضرر جميع الشوارع الجانبية والفرعية وأيضاً مجمع المدرس وشارع المستشفى.

وأكد المواطنون أن كل أهالي القرية التمسوا مرارا وتكرارا من الوحدة المحلية والمسئولين الاهتمام بهذا الشأن لتفادي مشكلات الصرف الصحي وخلافه من ارتفاع الشارع الرئيسي ووضع حلول لهذه الأزمة والمشكلة دون جدوى.

وتستقبل «بوابة أخبار اليوم»، شكاوى ومقترحات ومقالات القراء، بالإضافة إلى إبداعاتهم على رقم واتس آب 01200000991، ورسائل صفحة «بوابة أخبار اليوم» على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.