بالفيديو| وثائق تكشف تورط حكومة السراج في أعمال عنف وقضايا فساد

 فايز السراج
فايز السراج

عرضت قناة «مداد نيوز» السعودية، مقطع فيديو يتضمن تقريرا مصور بعنوان الخلافات تزعزع حكومة السراج، ويكشف فيه، عن وثائق مسربة توضح وجود خلافات كبيرة وقضايا وأعمال فساد وتورط حكومة فايز السراج .
أوضح "التقرير " أن ناصر عمار قائد ميليشيات حكومة فايز السراج بحكومة الوفاق الليبية، كشف عن حيازته وثائق تثبت تورط فايز السراج وأعضاء حكومته في أعمال فساد وعنف التي أغرقت البلاد، واصفا أعضاء الحكومة بـ"الخونة وتجار حروب ودماء.
وأضاف "التقرير" أن ناصر عمار قائد ميليشيات حكومة فايز السراج وهو آمر ما يسمى بـ"قوات الإسناد" في ميليشيات الوفاق بكشف الوثائق قائلا :" إذا لم يتم دعم المحاور يا تجار الحروب والدماء فإن مستندات وصور وفيديوهات سأطرحها لوسائل الإعلام وعبر مواقع التواصل الاجتماعي سوف تسقطون على إثرها يا خونة يا تجار الموت.
وتابع " التقرير " قام ناصر عمار قائد المليشيات بحكومة الوفاق الليبية بإعلانة بإمتلاكة صور لفيلل وقصور فخمة لأعضاء حكومة فايز السراج في تركيا والبرتغال وإسبانيا والمغرب ومستندات بأسماءهم " قائلا :" أنكم تعلمون بأنكم ستتركون البلد وتلوذون بالفرار لأن القضية قضية أحرار وأنتم مجرد عبيد وتجار مال وحرب ودماء".
وأشار" التقرير" الى أن هذه الانقلاب من قائد ميليشيات حكومة فايز السراج بحكومة الوفاق الليبية جاء في وقت يكثف الجيش الوطني الليبي هجومه من أجل استعادة العاصمة طرابلس من قبضة الميليشيات والعصابات الإرهابية خاصة وان قائد الجيش، المشير خليفة حفتر، قد أعلن في وقت سابق من ديسمبر الجاري، إطلاق عملية تحرير قلب طرابلس من قبضة الميليشيات وتعتمد حكومة السراج على الميليشيات والجماعات المتطرفة التي تسيطر على القرار في طرابلس ووصل الأمر لحصار الميليشيات مبنى وزارة المالية وسط طرابلس وجردت حرس الوزارة من أسلحتهم.