غرفة شركات السياحة: نجاح كبير لبوابة العمرة.. وإصدار ١٢٠ ألف تأشيرة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أكد أحمد إبراهيم، رئيس لجنة السياحة الدينية بغرفة شركات السياحة والمستشار التنفيذي والمتحدث الرسمي لبوابة العمرة المصرية، أن العمل يسير في موسم العمرة بشكل منتظم وانضباط تام في ظل النجاح منقطع النظير لبوابة العمرة المصرية.

وأشار إبراهيم، إلى أنه تم حتى الآن ومنذ إطلاق البوابة إصدار حوالي ١٢٠ ألف تأشيرة عمرة تم تنفيذها من خلال شركات السياحة طبقا لقرار رئيس مجلس الوزراء، وتنفيذها أيضا من خلال بوابة العمرة المصرية وحصل جميع المعتمرين على الباركود المقرر من البوابة حتى يتمكنوا من السفر.

 وأضاف أن العمل بكافة المطارات والمنافذ يسير بانضباط كبير وسهولة ويسر غير مسبوقين مما أدى إلى انضباط الموسم والقضاء على السلبيات والحفاظ على حقوق ومصلحة المعتمرين وصالح شركات السياحة وهذه جميعًا هي الأهداف الرئيسية من إنشاء البوابة، مشيدا بالتعاون الكبير والتنسيق عالي المستوى من كافة الجهات.

وحول عودة بعض المعتمرين من المطارات لعدم حصولهم على باركود البوابة؛ أكد أحمد إبراهيم أن هذا الأمر ليس له وجود على الإطلاق وجميع المعتمرين الذين سافروا لأداء العمرة حصلوا على الباركود وسافروا من خلال شركات السياحة، مشيرا إلى أن هذا الأمر حدث في أول أيام سفر رحلات العمرة والبعض لم يكن يعلم بأمر البوابة لكنه لم يتكرر بعد ذلك.

 

---
 
 
 

 

ترشيحاتنا