مقالات القراء| روح الفريق

الرئيس السيسي مع المحافظين الجدد
الرئيس السيسي مع المحافظين الجدد

بقلم القارئ: هاني أحمد صيام

 

خلال اجتماعه مع المحافظين الجدد بعد أدائهم اليمين الدستورية أكد الرئيس عبدالفتاح السيسى أن مصر تنتظر الكثير من «العمل الجماعى» لمواصلة التنمية والبناء وتعزيز القدرة على تحقيق الإنجازات بما يحقق تطلعات المواطنين!! .

 

وتحمل كلمات الرئيس السيسى بين ثناياها تكليفا حاسما وتوجيها حازما بإسدال الستار على سياسة «الجزر المنعزلة» التى كانت تنتهجها بعض الجهات الرسمية وتئن تحت وطأتها منظومة العمل الوطنى العام .

 

فقد كنا نرى جهات تبادر بفرض سياج من السرية على ما تقوم به من أعمال بمفردها وبمنأى عن جهة شقيقة تعمل فى نفس المجال أو تخصص مماثل مما كان يلقى بظلاله القاتمة على المخرجات والنتائج فنخطئ إدراك غاية أن العمل بروح الفريق وإقامة جسور التواصل والتنسيق المستدام بين مؤسسات الدولة وجهات العمل ومواقع الإنتاج من شأنه استيفاء البيانات المطلوبة وتوفير الخبرات اللازمة .

 

وتضافر الجهود فى مواجهة التحديات وقهر الصعاب وتدارك الأخطاء وعلاج أوجه القصور أولا بأول مما يكفل الارتقاء بجودة الأداء وتطوير الآليات وتحقيق أفضل النتائج فى مختلف مجالات العمل الوطنى.. إن العمل الجماعى والأداء بروح الفريق الواحد هو أقصر طريق للنجاح ليس فقط فى مجال العمل وإنما أيضا فى جميع مجالات الحياة سواء على محيط الأسرة أو فى مجال الرياضة أو السياسة أو الأنشطة المجتمعية.

 

تستقبل «بوابة أخبار اليوم»، شكاوى ومقترحات ومقالات القراء، بالإضافة إلى إبداعاتهم على رقم واتس آب 01200000991، ورسائل صفحة «بوابة أخبار اليوم» على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.