عاجل

على باب الوزير| أحزان «رشوان»

تعبيرية
تعبيرية

كانت حياتى هادئة مستقرة لا يوجد ما يعكر صفوها ولم أكن اتخيل ان ينتظرنى  كل هذا.. بهذه الكلمات المقتضبة بدأ على السيد رشوان كلامه  .

 

قال: كانت معى  سيارة ربع نقل أعمل عليها وعند قيام ثورة  يناير اندست بعض العناصر التخريبية وسط الثوار والنتيجة تحطيم سيارتى وضربى وإصابتى اصابات مبرحة على رأسى.. فقمت بعمل محضر شرطة بالحالة وتم علاجى على  نفقتى الخاصة واستخرجت بعدها كارنيهاً من مكتب مصابى الثورة.

 

وأضاف: لكن الكارنيه لم يفد ولم استطع دفع أقساط السيارة ولم يتم تعويضى عند تحطيمها فدخلت السجن وخرجت بعد قضاء المدة  لأجد أسرتى فى الشارع بلا عائل ولا مأوى ولم استطع استئجار شقة وأنام أنا وأسرتى الآن فى جراج وأرى  الدنيا قاتمة حالكة السواد وأتساءل  أما آن للفجر ان ينجلى وهل سيقوم مسئول بإغاثتى رحمة بظروفى وظروف الاسرة .

 

وتابع: أنا لا أطلب المستحيل ولا حتى الكثير فقط أطالب بمعاش من مكتب مصابى الثورة كما أناشد وزارة الصحة علاجى بالمجان حيث أصبت مؤخرا بأمراض الشيخوخة والعلاج باهظ الثمن على رجل فقير ومريض مثلى كما أناشد المسئولين تعويضى عن سيارتى المتحطمة وحتى استطيع ايجاد لقمة عيش كريمة كما ارجو منحى شقة للم شمل الاسرة المتمزقة فهل أجد من يسمع استغاثتى ... كانت هذه استغاثة  على السيد رشوان وعنوانه ش ٦ اكتوبر بولاق الدكرور -محافظة الجيزة.

 

تستقبل «بوابة أخبار اليوم»، شكاوى ومقترحات ومقالات القراء، بالإضافة إلى إبداعاتهم على رقم واتس آب 01200000991، ورسائل صفحة «بوابة أخبار اليوم» على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.