كلام فى الرياضة

الثلاثية العالمية لليفربول صلاح

عماد المصرى
عماد المصرى

أبى عام 2019 أن يمضى إلا وقد حقق ليفربول صلاح الثلاثية العالمية فبعد أن حقق الفوز بكأس الأندية الأوروبية أبطال الدورى «الشامبيونزليج» على حساب توتنهام الإنجليزى والسوبر الأوروبى على حساب تشيلسى، عاد صلاح وزملاؤه بيكر وارنولد وجوميز وفان دايك وروبرتسون وهندرسون وتشامبرلين وكيتا وفيرمينيو ومانى، للفوز بآخر البطولات العالمية ويحققون «كأس العالم للأندية» على حساب فلامينجو البرازيلى بطل أمريكا الجنوبية،
ليؤكد الألمانى يورجن كلوب أن فريقه الريدز أصبح الأقوى فى العالم رسميا وبشهادة 50 ألف مشجع أغلبهم من المصريين ملأوا ستاد خليفة الدولى بالدوحة، بخلاف الملايين عبر الشاشات، ويكون محمد صلاح أول لاعب كرة قدم مصرى يفوز بكأس عالم، ليثبت أنه تاجر السعادة للكرة المصرية ولفريقه ليفربول بعد أن حقق معه ما لم يستطع فريقه تحقيقه من قبل، ليثبت صلاح ورفاقه بأنهم الفريق الذهبى للنادى العريق.


يا مصر انتى الحقيقة:
مهما بعد المصرى وأين ما حل ومهما علَا شأنه تكون مصر فى قلبه، فكان أول طلب لمحمد صلاح يرد به الجميل لبلده الغالى ولشعبه الذى آزره ورفع من قدره أمام العالم، علم مصر ليرتديه ويتباهى به، ليصاحبه احتفاله بالبطولة وبالفوز بكأس أفضل لاعب فى البطولة، وقتها ذكرنى صلاح بالأغنية التى دائما ما نغنيها عندما نبتعد عن حبيبتنا مصر: يا مصر انتى الحقيقة وانتى اغترابى وشقايا.. انتى الجراح الرهيبة وانتى اللى عندك دوايا.. علمنى حبك عبارة سهلة وبسيطة وعفية.. شرط المحبة الجسارة.. شرع القلوب الوفية.


إنجازات الأهلى: "إدارة ناجحة، تأتى بمدير فنى ناجح، ولاعبون يكملون منظومة النجاح".. هذا هو الأهلى دائما.

 

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا