علماء الأوقاف: طبيعة سانت كاترين وجبل التجلي خير شاهد على عظمة مصر

جانب من الفعاليات
جانب من الفعاليات

نظمت وزارة الأوقاف قافلة دعوية كبرى من علماء الأوقاف لمدن وقرى ووديان محافظة جنوب سيناء، من الأربعاء 18 ديسمبر وحتى الجمعة 20 ديسمبر، في إطار اهتمام وزارة الأوقاف بالقوافل الدعوية التي تجوب جميع محافظات الجمهورية، وبرعاية من وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء.

وتوجهت القافلة في زيارة لمدينة سانت كاترين ومنطقة جبل التجلي، وكان في استقبالهم فضيلة الشيخ إسماعيل الراوي مدير مديرية جنوب سيناء، حيث أشاد جميع المشاركين بعظمة تاريخ مصر وحضارتها العريقة وطبيعتها الخلابة التي حباها الله بها، والتراث الروحي الكبير والعظيم، والمعالم الأثرية التي تتميز بها الحضارة المصرية العظيمة.
وأكد المشاركون جميعًا أن مصر ستظل رائدة في نشر ثقافة التسامح الديني، وستظل رمزًا للعيش الكريم المشترك بين الناس دون تفرقة بينهم على أساس الدين أو اللون أو الجنس.

وشارك في هذه القافلة كل من: «الدكتور عمرو محمد عبد الغفار الكمار، الشيخ  إبراهيم محمد محمد إبراهيم، والشيخ أحمد عبد الهادي زهير، والشيخ عادل محمود احمد عبد العال، والشيخ أسامة حسن حسن موافي،  والشيخ علي طاهر إبراهيم السيد، والشيخ سليمان عبد الله علي حسن،  والشيخ محمود محمد شحاتة الصابر، والشيخ عبد الحليم محمد عبد القادر سليمان، والشيخ أيمن البرعي السيد قابيل».


 


 

ترشيحاتنا