غرفة شركات السياحة تهنئ ريم فوزي بجائزة «مافريك» من جامعة ييل الأمريكية

ريم فوزي
ريم فوزي

وجه مجلس إدارة غرفة شركات السياحة التهنئة، إلى ريم فوزي عضو مجلس إدارة الغرفة، لفوزها بجائزة مافربك الأمريكية في ريادة الأعمال لتصبح أول سيدة مصرية وعربية تفوز بالجائزة.

 

وأكدت الغرفة، في بيان صحفي، أن مجلس الإدارة برئاسة حسام الشاعر أعرب عن سعادته لكون عضو بالمجلس أول سيدة عربية تفوز بتلك الحائزة، مما يعد تقريرًا دوليًا لدور المرأة المصرية عامة وسيدات أعمال السياحة بشكل خاص، مؤكدين ثقتهم بالمردود الإيجابي لتلك الجائزة على صورة المرأة المصرية والعربية بالخارج بجانب مردودها الإيجابي أيضًا علي صناعة السياحة بالسوق الأمريكي أهم الأسواق المصدرة للسياحة إلى مصر متمنين مزيدًا من التوفيق للسيدة ريم فوزي.


ومن جانبها، أكدت ريم فوزي، على أن الجائزة تؤكد الدور المهم للسيدات في قيادة العالم والعطاء للمجتمع عن طريق مساعدة ودعم وتوفير فرص عمل للسيدات الأخريات في الأجيال الأصغر.

وأضافت أن المسؤوليه التي تقع عليها بعد الجائزة كبيرة لتصبح وبحق رائد في مجالك ومسؤولا عن إعداد ودعم رائدات جدد.

وقالت إنه لابد أن نحرص جميعا على استمرارنا فى التعلم الدائم لفتح آفاق وأفكار جديدة، وشددت على أهميه مساندة الجميع سواء الأسره أو المجتمع أو الحكومة للمرأه لتبدع وتصبح رائدة أعمال.


الجدير بالذكر، أن الجائزة منحتها جامعة ييل الأمريكية (كلية ادارة الأعمال) إلى الدكتورة ريم فوزي، جاء ذلك خلال المؤتمر السنوي للرؤساء التنفيذيين للجامعة والذي أقيم مؤخرًا بمدينة نيويورك.

 
وتعد الجامعة من أقدم الجامعات في أمريكا وهذا هو العام  المائة لمؤتمر مديرين الأعمال على مستوى العالم بمعهد القيادة التنفيذية بالجامعة والذي يعد أول مدرسة في العالم لكبار المديرين التنفيذيين تتميز بالبحث التطبيقي والتعلم القائم على الأقران.

 

قام جيفرى سونينفيلد عميد مشارك رئيسي لكلية الدراسات القيادية في جامعة ييل بإعلان فوز ريم فوزي بالجائزة.