فيديو| ترويجا للسياحة.. «ملكات جمال القارات» يوجهن رسائل عن مصر

متسابقات ملكة جمال
متسابقات ملكة جمال

مع قرب نهاية مسابقة ملكة جمال القارات والتي تقام فعالياتها حاليا في شرم الشيخ، وجهت المتسابقات رسائل مصورة بالصوت والصورة لمتابعيهم بمختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

 وجاءت كلماتهن، معبرة عن كرم الضيافة المصري وجمال وروعة شرم الشيخ، وما شاهدوه خلال رحلاتهن المختلفة علي هامش المسابقة التي انطلقت فعالياتها قبل حوالي ١٠ أيام.


 أسهبت جميلات العالم، خلال تلك الفيديوهات في وصف جمال شرم الشيخ وروعة الطقس المشمس بها، وأشادن بالبرنامج الترفيهي الذي أمضوه علي مدار الأيام الماضية من حيث الدقة والضيافة المتميزة وروعة ما شاهدوه مؤكدين النجاح الكبير للحدث حتى الآن.  

وقد أجرين مقابلات مع بعض ملكات الجمال حول تجربتهن في مصر بشكل عام وأذهلونا بتعليقاتهم الإيجابية التي كانت انعكاسًا حقيقيًا على اللحظات السعيدة التي قضوها.

عبرت ملكة جمال الفلبين، عن مدى سعادتها بمستوى الضيافة وإدارة الفعاليات المتميزة، وأكدت أنها سعيدة جدًا بحفل عيد الميلاد المفاجئ الذي أقيم لها حيث احتفلت 84 متسابقة بعيد ميلادها في ليلة مبهرة ستظل تتذكرها طول عمرها.

وعبرت ملكة جمال كينيا، عن سعادتها بالتنظيم والأنشطة الخاصة التي تم إعدادها للمرشحين والتي أبقتهم مشغولين طوال الوقت.

وقالت ملكة جمال مصر، إن عدد الجنسيات التي تعرفت عليها ساعدها على فهم المزيد عن التنوع الهائل للثقافات الذي أدى بدوره إلى إثراءها.

وقالت ملكة جمال إنجلترا، إن هذه هي المرة الثانية التي تزور فيها مصر وحثت الشعب الإنجليزي على الحضور لاكتشاف جمال مصر الذي لا مثيل له.

وأكد الخبير السياحي حسام الشاعر رئيس غرفة شركات السياحة، أن المسابقة تسير بخطي ثابتة لتحقيق الهدف من استضافتها وهو الترويج والدعاية للسياحة المصرية بشكل عام وشرم الشيخ علي وجه الخصوص.


وأضاف أن كم المشاركات التي قامت بها المتسابقات علي وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة والكلام الرائع عن مصر وشرم الشيخ بجانب الصور والفيديوهات للرحلات التي قمن بها تعد احد اهم وسائل الدعاية والتنشيط للسياحة المصرية والتأكيد علي الأمن والأمان الذين تتمتع بهما مصر وشرم الشيخ.

 

وأشار إلى حجم التغطية الإعلامية للمسابقة بمختلف دول العالم على مدار الأيام الماضية والتي تساهم في تحسين الصورة الذهنية عن مصر في العالم كله.