«بشارة»: برنامج زمني لإزالة الإشغالات وعودة شعار «ابتسم أنت في الإسماعيلية»

برنامج زمنى لرفع وإزالة الإشغالات
برنامج زمنى لرفع وإزالة الإشغالات


أكد اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، على حتمية الإسراع في وضع خطة تنفيذية وبرنامج زمني محدد بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها ودراسة الآليات التتفيذية للخطة ووضع تخطيط عام حتي نصل إلى حلول جذرية لإنهاء مشكلات الاشغالات وما يترتب عليها من أثار سلبية. 


وقال أنه لن يسمح بأي حال من الأحوال بوجود أي شكل من أشكال الاشغالات التي تمثل خطورة علي حياة المواطنين، إضافة إلى الحفاظ علي المظهر الجمالي والحضاري للإسماعيلية.


جاء ذلك، خلال المؤتمر الموسع الذي عقدة محافظ الإسماعيلية بحضور المهندس أحمد عصام الدين نائب المحافظ واللواء تامر سعيد السكرتير العام للمحافظة واللواء جمال مسعود السكرتير العام المساعد ورؤساء المراكز والمدن و الاحياء و مديري إدارات المرور و الحماية المدنية وشرطة المرافق.
أكد محافظ الإسماعيلية، على أنه لابد من تضافر وتكثيف كافة الجهود من جميع المسؤلين ورؤساء الوحدات المحلية بمختلف مستوياتها بالتعاون والتنسيق التام مع الأجهزة الأمنية وكافة الجهات المعنية وبالتزامن مع ما يجري تنفيذه من تطبيقات خطة النظافة العامة بمختلف الأحياء والشوارع والميادين من أجل استعادتها شعار "ابتسم أت في الإسماعيلية".