6 نساء مؤثرات في عالم الموضة العربية ضمن فعاليات عروض أزياء IFA

6 نساء مؤثرات في عالم الموضة العربية ضمن فعاليات عروض أزياء IFA
6 نساء مؤثرات في عالم الموضة العربية ضمن فعاليات عروض أزياء IFA

تنطلق فعاليات النسخة السادسة من عروض أزياء انترناشونال فاشون أورد IFA لتدعم المرأة من خلال مشاركة 6 من النساء المؤثرات في عالم الموضة العربية والإفريقية خلال عروض الأزياء المباشرة يومي 17 و18 ديسمبر الجاري.

أكد الاعلامي أحمد عليوة رئيس الاتحاد العربي للموضة أن عروض أزياء انترناشونال فاشون اورد 2019 في نسختها السادسة ذات طابع خاص هذا العام، وخاصة بعد انشاء الاتحاد العربي للموضة.

وأضاف أن هذه الدورة تتميز بمشاركة نسائية خالصة في محاولة لوضع مفاهيم جديدة لعروض الأزياء في مصر، والتي تهدف إلى بُعد مجتمعي، وموضوع هذا العام عن المرأة تأكيدًا أن المراة نصف المجتمع وأنها تشارك جنبًا إلى جنب مع الرجل، ولذلك تدعم هذه العروض المرأة وفي هذه الصناعة بالأخص، والتي لا ننكر أنها كانت سببًا رئيسيًا في قوة العديد من اقتصادات العالم..

وحول المشاركة النسائية هذا العام أكد عليوة أن هناك 6 نماذج من المصممات العربيات اللائي لهن باع كبير في الدول العربية يشاركن في هذه النسخة من IFA، ومنهن: مصممة الأزياء سماح مهران التي تمثل مصر لأول مرة في IFA، ومصممة الأزياء السعودية ريما الناصر، والسعودية ريهام زاهي، وسيدة الأعمال ومصممة الأزياء المغربية سهام المرابط، والمغربية مونيا رمسيس، بمشاركة مميزة وللمرة الثانية على التوالي المصممة العالمية لي لي الفونسو، وبمشاركة دكتور الأسنان أحمد ابو حليمة، ودكتور التجميل وائل يحيى، وخبيرة المكياج سماح حسن..

من ناحية أخرى من المزمع أن تحيي حفل IFA النجمة المغربية دنيا بطمة بحضور الفنانة نيرمين الفقي ورجاء الجداوي ورانيا منصور ومنة جلال وعبير صبري وهاني البحيري ورانيا فريد شوقي ومنة فضالي وغيرهم من نجوم الفن والمجتمع..