فيديو| داليا مصطفى: التنمر طال الفنانين.. وحزنت على ماحدث لـ«صابرين»

 داليا مصطفى
داليا مصطفى

تحدث الفنانة داليا مصطفى عن نجومية السيدات في السينما في حوارها مع برنامج "القاهرة الآن" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "العربية الحدث".


وقالت داليا مصطفى: "زمان كانت الأفلام بتكتب أسماء السيدات قبل الراجل على أفيشات الافلام دلوقتي الراجل الأول ويمكن ده طبيعي في وسط المجتمع الآن وذكورته"، مشيرة: "اننا صحيح كستات واخدين حقوقنا بشكل أفضل لكن الستات في السينما ماحصلوش على حقهم".

وتعليقا على الفنانات وملابسهن والتنمر في واقعة المايوه: "دي كانت وقعة كارثة أنا مكنش فيا حاجة باينة وده بسبب جمهور السوشيال ميديا اللى بينتقد من غير مايشوف"، مشيرة أن علاقاتها بالسوشيال ميديا في بعض الأوقات ترد بعنف وأوقات بكون مؤدبة وبحاول أكون متوازنة لانهم بيحاولوا يشوفوا شخصيتي من خلال ردود أفعالي.

وأضافت: "السوشيال ميديا طلع مهم جداً وكنت أهملته كثيراً ولسه قريب جبت مدير لادارة صفحاتي"، مشيرة أن البوستات التي تجمعها بزوجها الفنانة شريف سلامة تلقى ردود فعل واسعة وهي الأكثر تداولاً على منصاتها عبر السوشيال ميديا.

وانتقدت داليا مصطفى التنمر على الفنانات وعلى ماتعرضت له الفنانة صابرين في واقعة خلع الحجاب، قائلة: "هذه حرية شخصية" معتبرة أن التنمر الآن توسعت رقعته وأصبح يطال النجوم من الرجال.