داليا مصطفى: هناك كيميا تجمعني بإياد نصار.. هذا سر اتهامي بـ«الكسل»

داليا مصطفى
داليا مصطفى

قالت الفنانة داليا مصطفى عن دورها في مسلسل "حواديت الشانزلزيه" في شخصية "إسمت": "أنا سعيدة جداً أن الدور حقق نجاح لدرجة أن الناس بتنادي عليا في الشارع بإسمها، حيث يشتاق الناس لشياكة هذه الفترة.

وأشارت داليا مصطفى أنها أحببت الدور منذ البداية منذ أن كان على الورق قبل وجود شركة إنتاج أو شيء، حيث عرض عليا الدور وجذبتني فترة الخمسنيات لأنها كانت فترة إناقة، وقالت: "إسمت شخصية مركبة تمر بها سيدات كثيرة عندما تكون أيقونة في الاحترام وحبها لأسرتها وزوجها ثم يخونها زوجها وعندما تخون الست تحدث كوارث عندما تتحول أسمت لشخصية يصعب التعامل معها".

وأضافت في حوارها مع برنامج "القاهرة الآن" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "العربية الحدث" حول دورها في مسلسل "حواديت الشانزلزيه" حول أنها فنانة كسلانة تختفي كثيراً، موضحة بأن هذا بسبب أولادها لانها قررت تربيتهم بشكل جيد في الوقت الحالي.

وأشارت أنها لم تشعر يوماً أنها مظلومة في الشغل وتشعر أنها متوازنة، قائلة: "محدش بياخد كل حاجة بس أنا سعيدة ورغم أن فترة الغياب كانت خمسة سنوات وشعرت انني لسه ببدأ من الاول بس راضية"، وحول أداء إياد نصار قالت: "إياد زي السكر وهو جميل جداً وأفضل شخصية إشتغلت معاها هوا إياد رغم أني مراته في المسلسل فهو ملتزم جداً وشاطر وفيه كميا بيني وبينه في التعامل".

وحول ذكريات وصولها للفرح متاخر، قالت: "مر 14 سنة على جوازي ووصلت متاخر الساعة 11 ألا تلت بسبب الصحفيين ووصلت الفرح وأنا بعيط عاوزه ألحق فرحي الصحفيين ضغطوا عليا وانا خجولة ومقدرتش أقول لهم سيبوني"، وأردفت قائلة: "من أحلى أيام حياتي يوم فرحي وشوفت عيون زوجي شريف سلامة خضرا جداً في اليوم ده وكان اليوم بارد".

وعن إنخفاض وزنها، قالت: "في المسلسل والدتي توفت قبل دخولي الديكور ومنحوني راحة أسبوع ثم عاودت التصوير كانت حالتي النفسية صعبة جداً وتراجع وزني خمسة كيلوا ومحتاجاهم تاني ".