تعرف على توقعات الفلك لبرج «الأسد» في 2020.. عام الحيوية والتغييرات

شعار برج الأسد
شعار برج الأسد

يتوقع الفلك أن يكون عام 2020 هو عام التطورات الشخصية لبرج الأسد، ما يعني انه سيكون هناك أخبار جيدة لكل المنتمين لبرج الأسد تقريباً. سوف تشعر أنك مفعماً بالطاقة لإنجاز الأعمال في الوقت المحدد وسوف يتبقى وقتاً لديك للاستمتاع أيضاً. طاقتك الخيالية ستكون في ذروتها ولكن لن يؤثر ذلك على إحساسك بالواقع لتعمل على أهدافك الشخصية. يمكنك إنجاز أي شئ لو اشتغلت عليه باجتهاد حتى خلال فترات تراجع عطارد.
سيأتي عام 2020 مع تحولاته مثل أي عام، ولكن هذا لا يعني أنه سيكون عاماً صعباً بالنسبة لك، بل سيكون سهلاً وممتعاً في أغلبه. لا تفوت الفرص التي ستحسن مستوى حياتك، واترك المشاكل ورائك دون ان تلقي ولو نظرة واحدة عليها. 
توقعات الحب
هو عام التغييرات عندما يصل الأمر للعلاقات، سواء كانت علاقات رومانسية أم لا. قد يكون هناك بعض المشاكل في حياتك العاطفية لو كنت مع الشخص غير المناسب أو لا. يمكنك فعل أمرين في حال حدوث ذلك: حاول أن تحاول حل المشاكل أو تجاهلها، او قد تحتاج إلى أن تعرف معلومات أكثر عن شريك هذا العام والتي قد تشعل الإثارة والحيوية في علاقتكم، أو تحول علاقتكم إلى علاقة مريعة، اعتماداً على ما ستكتشفه بخصوص شريكك. 
هل سيتزوج برج الأسد في 2020؟ وهل سيحصل على أطفال؟
إذا كنت تبحث عن الحب، فأنت أكثر عرضة للعلاقات السريعة أكثر من العلاقات الملتزمة هذا العام، وربما علاقة بلا التزامات هي ما تحتاجه هذا العام. لا تواعد الأصدقاء هذا العام، فهذا لن يقودك إلا للمشاكل. عندما يأتي الأمر مع علاقتك مع العائلة والأصدقاء، فقد يحتاج المر إلى تعقد العديد من المساومات هذا العام. 
في الأوقات التي يشعر فيها أصدقائك وأفراد عائلتك بالإحباط والحزن، فسوف تكون أنت سبب السعادة والاحتفال بالنسبة لهم، لو كنت أسداً حقيقياً.

توقعات العمل 
يتوقع عام 2020 أن برج الأسد سيكون أكثر تركيزاً على العمل مقارنة بعام 2019. فيما عدا بعض المضايقات التي ستواجهها من سياسات العمل، فأداء وظيفتك سيكون سهلاً بالنسبة لك. عموما؛ من المحتمل أن تحصل على مزيد من العمل أيضاً. حاول أن تصادق زملائك في العمل وكذلك رؤسائك، فهذا سيوفر لك الاستقرار في العمل وكذلك سيساعدك على الظهور. تأكد من عدم القيام بعكس ذلك، لأن هذا سيخلق النزاعات في مكان عملك وسيتم ملاحظة ذلك وتحميله على عاتقك. 

توقعات المال
سيشعر برج الأسد هذا العام أنه يميل إلى إدخار أمواله أكثر من صرفها. بسبب ذلك، ستركز على ميزانيتك أكثر وتوليها اهتماماً أكبر مما كنت عليه العام الماضي. انتهز الفرص التي ستقابلها من أجل جني المزيد من المال. عام 2020 مناسب للاستثمار بالنسبة لك.
توقعات الصحة 
عام 2020 يتوقع أن تكون أكثر حيوية، فسوف ترغب في أن تجرب أشياء كثيرة، وسيكون ذلك عظيماً لكل من عقلك وجسدك. فمن المرجح أن تجد المتعة في تجبة تدريبات رياضية جديدة أو تناول أطعمة جديدة وصحية، فمن المهم جداً أن تتناول طعاماً صحياً هذا العام حتى تمنع المشاكل الغذائية. هناك مشكلة عامة لدى أهل برج الأسد وهو قلة عدد ساعات النوم، ولذلك عليك أن تحاول علاج هذه المشكلة وتجنب الإرهاق حتى لا تقع فريسة المشاكل الصحية التي تنتج عن ذلك. 
توقعات الشهور 
دعونا نلقي نظرة على الفرص المتاحة والنصائح التي ستساعدكم على تمضية وقت هادئ هذا العام 
شهر يناير 
وقت جيد لدراسة الأمور بعمق ووضع الخطط للمستقبل
شهر فبراير 
ستحتاج إلى وضع خطط كاملة بدلاً من تكسير دماغك في التفاصيل الصغيرة
شهر مارس 
وقت جيد للحب وقضاء وقت رومانسي ممتع. لا تبدأ شيئاً جديداً على صعيد العمل 
شهر إبريل
ستبدأ مع هذا الشهر اكتشاف ما يحدث من حولك على جميع الأصعدة وكان غائباً عنك 
شهر مايو 
شهر جيد للبدء في مشاريع جديدة ومساعدة الآخرين في الأعمال الخيرية 
شهر يونيو 
شهر ممتع ستمضي فيه أوقاتاً سعيدة سترسم الابتسامة على وجهك
شهر يوليو 
عليك أن تقتنص الفرص التي ستأتي وتقرع على بابك 
شهر أغسطس 
ستشعر بأنك ممتلئ بالحماس والحيوية للمضي قدماً في تنفيذ مخططاتك
شهر سبتمبر
شهر مناسب لمقابلة الأصدقاء وقضاء أوقات ممتعة مع العائلة 
شهر أكتوبر 
شهر مستقر وهادئ وسيساعدك على أن تستعيد طاقتك
شهر نوفمبر
سيكون شهراً جيداً للطلاب من أهل برج الأسد. الماليات ستكون جيدة أيضاً
شهر ديسمبر
سيكون شهراً مناسباً للذهاب في رحلة روحانية أو رحلة مع الأشخاص المقربين