وزراء عرب وأفارقة يتطلعون للاستفادة من خبرات مصر في تطوير المنشآت الشبابية

منتدى شباب العالم
منتدى شباب العالم

أكد عدد من وزراء الشباب والرياضة العرب والأفارقة تطلعهم إلى تبادل الخبرات مع الجانب المصري فيما يخص تجربة تطوير البنية التحتية بالمنشآت الشبابية والرياضية والطرق الحديثة لإدارتها وتعزيز سبل استثمارها، مؤكدين السعي نحو تعميق سبل التعاون في هذا الشأن خلال الفترة المقبلة.

وعبر وزراء الشباب والرياضة بالأردن والبحرين وسلطنة عمان وتشاد وبوروندى عن انبهارهم بالبنية الإنشائية بمدينة الشباب والرياضة بشرم الشيخ وقدرتها على استضافة البطولات الرياضية الدولية في مختلف الألعاب بفضل تنوع بنيتها الرياضية، مؤكدين أن المدينة تعد واحدة من أفضل المدن الشبابية والرياضية بإفريقيا والشرق الأوسط، وذلك خلال جولة تفقدية بمدينة الشباب والرياضة بشرم الشيخ اصطحبهم فيها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، اليوم الأحد، للإطلاع على التجربة المصرية على صعيد تطور المنشآت الرياضية وما تقدمه من خدمات وأنشطة للنشء والشباب.

جاء ذلك على هامش المشاركة في فعاليات منتدى شباب العالم المنعقد بمدينة شرم الشيخ في الفترة 14-17 ديسمبر الجاري، تحت رعاية وبحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وقام الوزراء بتفقد المكونات الإنشائية بالمدينة من فندق الإقامة، وملاعب كرة القدم الخماسية، وحمام السباحة الأوليمبي، والصالة المغطاة، ومجمع الاسكواش، وملعب كرة القدم القانوني.

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا