فيديو| محمد صلاح عن تسجيله هدفين في واتفورد: خبرتنا تصنع الفارق

صورة من المباراة
صورة من المباراة


قاد النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول الإنجليزي للفوز على واتفورد بتسجيله هدفين رائعين، في المباراة التي أقيمت على ملعب «آنفيلد» ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي.

وقال محمد صلاح في تصريحات عقب نهاية المباراة: «كنت محظوظا بالهدف الأول، جاء في وقت مناسب أمام فريق قوي... خبرتنا تصنع الفارق، نلعب معا منذ سنوات لذا نعرف متى نرفع من إيقاع المباراة ومتى نقلله».

وأضاف محمد صلاح: «أتمرن على قدمي اليمنى وحالفني الحظ في الهدف الأول، هو جاء من مرتدة وكانت تمريرة ساديو ماني جيدة».

وتابع: «الجمهور يصيبه الخوف على النتيجة أحيانا، لكننا فزنا بمباريات كثيرة بنتيجة 1-صفر، لذا لم تكن هناك مشكلة قبل تسجيل الهدف الثاني».

شارك محمد صلاح، في المباراة منذ بدايتها وحتى صافرة النهاية، وسجل هدفين رائعين ليقود الليفر للفوز الثامن على التوالي في الدوري الإنجليزي ليواصل الابتعاد صدارة البريميرليج برصيد 49 نقطة.

وانطلق في الدقيقة 39،  ماني بالكرة في هجمة مرتدة سريعة ومررها لمحمد صلاح على حدود منطقة الجزاء الذي روض الكرة بشكل جيد مراوغا آخر مدافعي واتفورد قبل أن يسدد الكرة بشكل أكثر من رائع بقدمه اليمنى في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى سكنت الشباك.

عاد محمد صلاح، من جديد قبل صافرة النهاية بدقائق قليلة ليسجل هدفا رائعا بالكعب في الدقيقة 90، من عرضية أرضية أرسلها ماني إلى داخل منطقة الجزاء سددها أوريجي مباشرة إلا أن كرته خرجت بشكل غير متقن لتجد متابعة من صلاح بتسديدة رائعة خادعة بكعب القدم وضعت الكرة داخل الشباك.


 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا