شاهد| محمد صلاح يتفوق على نجم ليفربول السابق

صورة من المباراة
صورة من المباراة

قاد النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول الإنجليزي للفوز على واتفورد بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب «آنفيلد» ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي.

ورفع محمد صلاح، رصيده من الأهداف مع ليفربول إلى 84 هدفًا في جميع المسابقات، متفوقًا على لويس سواريز، مهاجم الريدز السابق وبرشلونة الحالي برصيد 82 هدفا.

ووفقا لشبكة «سكواكا» للإحصائيات، محمد صلاح سجل 40 هدفا في الدوري الإنجليزي على ملعب «آنفيلد» منذ انتقاله إلى ليفربول، متفوقًا بفارق 5 أهداف عن أي لاعب آخر.

محمد صلاح، شارك في المباراة منذ بدايتها وحتى صافرة النهاية، وسجل هدفين رائعين ليقود الليفر للفوز الثامن على التوالي في الدوري الإنجليزي ليواصل الابتعاد صدارة البريميرليج برصيد 49 نقطة.

وفي الدقيقة 39، انطلق ماني بالكرة في هجمة مرتدة سريعة ومررها لمحمد صلاح على حدود منطقة الجزاء الذي روض الكرة بشكل جيد مراوغا آخر مدافعي واتفورد قبل أن يسدد الكرة بشكل أكثر من رائع بقدمه اليمنى في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى سكنت الشباك.

محمد صلاح عاد من جديد قبل صافرة النهاية بدقائق قليلة ليسجل هدفا رائعا بالكعب في الدقيقة 90، من عرضية أرضية أرسلها ماني إلى داخل منطقة الجزاء سددها أوريجي مباشرة إلا أن كرته خرجت بشكل غير متقن لتجد متابعة من صلاح بتسديدة رائعة خادعة بكعب القدم وضعت الكرة داخل الشباك.

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا