5 أسباب وراء اختيار السياح مصر كأفضل وجهة سياحية في 2019

صورة أرشيفية للسياحة في مصر
صورة أرشيفية للسياحة في مصر

نشر موقع "ترافيل نوستوب" المتخصص في عالم السياحة و السفر  تقريرا حول لماذا اختار السياح حول العالم مصر كأفضل وجهة سياحية في 2019.

وأوضح  الموقع أن مصر لديها العديد  من الأنماط  السياحية المختلفة فإذا كنت من  السياح  عشاق للشواطئ فعليك  الذهاب الر الغردقة وشرم الشيخ  ومرسى علم وإذا كنت من عشاق الحضارة والثقافة فعليك الذهاب إلى المعابد الفرعونية العريقة في الأقصر وأسوان وزيارة الأهرامات في العاصمة القاهرة و أيضا إذا كنت من عشاق المغامرة فعليك بالأنشطة السياحية المختلفة الموجودة في مصر من تسلق الجبال والغوص و السفاري.


وأكد الموقع أن مصر تتمتع بجو معتدل طوال العالم ففي الشتاء اذهب إلى المقاصد  السياحية الشتوية المتمثلة في الأقصر وأسوان وفي الصيف استمتع بشواطئها الرائعة في شرم الشيخ والغردقة.


وأشار الموقع إلى أن مصر ضمن أفضل الوجهات السياحية في العالم  بأسعار تناسب الجميع فتجد فيها برامج سياحية رخيصة وأيضا برامج سياحية غالية وعليك أنت اختيار نسبة ترفيهك.


وقال الموقع من أكثر من يميز مصر هي أنها بلد سياحية طوال اليوم فإذا تريد أنشطة صباحية ستجد الكثير للاكتشاف إما إذا كنت تريد  حياة الليلية الصاخبة فمصر بلد لا تنام.


ونوه الموقع إلى أن مصر تتمتع بقدر كبير من الأمن والأمان  في مقاصدها السياحية كما أن شعبها شعب مضياف ويتمتع بخفة الذل.
 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا