انطلاق معرض «أوتو تك» لقطع غيار السيارات بالقاهرة الجديدة 14 ديسمبر

 أحمد زين عضو مجلس إدارة شركة
أحمد زين عضو مجلس إدارة شركة

 

نظم مركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، اليوم السبت 14 ديسمبر ، فعاليات الدورة الـ26 لمعرض "أوتو تك" الذي يعد أكبر معرض دولي متخصص في خدمات ما بعد البيع للسيارات والصناعات المغذية وقطع غيار السيارات والإكسسوارات ومعدات مراكز الصيانة والورش.

وتعد نسخة العام الحالي من "أوتو تك" الأولى التي تقام بالقاهرة الجديدة، ليلحق بمعرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك فورميلا" الذي تقام فعالياته بالقاهرة الجديدة منذ عام 2016، في حين كان أوتو تك يقام بمركز المؤتمرات بمدينة نصر حتى 2018.

ويهدف المعرض إلى ربط المتخصصين في قطاع السيارات مع الشركات الرائدة في العالم في هذه الصناعة للمساعدة في تنمية أعمالهم وتزويدهم بفرصة للقاء والتواصل، كما يعمل على تعزيز مكانة مصر كمركزًا إقليميًا للتصدير اعتمادًا على موقعها الجغرافي.

وتغطي دورة عام ٢٠١٩ مجالات التصنيع وإعادة التصنيع وقطع غيار السيارات ومكوّناتها، والإطارات والبطاريات والإكسسوارات وتعديل السيارات، إضافة إلى تقديم حلول الأنظمة الإلكترونية المتطورة وتكنولوجيا المعلومات والإدارة، فضلًا عن خدمات الإصلاح والصيانة وغسيل السيارات.

قال أحمد زين عضو مجلس إدارة شركة ريفولتا إيجيبت لتسويق تكنولوجيا السيارات الكهربائية، إن شركته تستهدف في الوقت الحالي توسيع رقعة محطات الشحن إلى جانب تغطية جميع الطريق السريعة، والتوجه نحو الصعيد فضلا عن أنه تم إمداد جميع الطرق الأساسية القاهرة والإسكندرية والغردقة وشرم الشيخ بالمحطات.

وأشار إلى أن عدد محطات الشحن المتوافرة حالياً ملائمة بالنسبة لأعداد السيارات الكهربائية المستخدمة.

ولفت زين إلى أن الجهات المعنية على وشك إصدار قانون للسيارات الكهربائية لحل العراقيل الخاصة بها.

جاء ذلك خلال فعاليات معرض أوتو تك اليوم بمركز مصر للمعارض الدولية.
 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا