ضبط عاطل يعيد تدوير الحشيش بأوسيم

المتهم
المتهم

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من ضبط لقيامه بالاتجار في بالمواد المخدرة ومحاولته بالاشتراك مع متهم هارب في تدوير مخدر الحشيش بنطاق قسم شرطة أوسيم.

 

 

كانت تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات نشاط عنصرين من العناصر الإجرامية تخصصا في الاتجار بمخدر الحشيش ورصد محاولتهما لإعادة تدوير ذات المخدر، وأمكن رصدهما والوقوف على مظاهر نشاطهما الإجرامي وهما (عاطلين – مقيمان بدائرة مركز شرطة أوسيم، سبق اتهامهما في قضية مخدرات).

 

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة وقوات الأمن المركزي تم ضبط أحدهما حال استقلاله سيارة بدائرة مركز شرطة أوسيم.

 

أسفرت أعمال تفتيش المتهم وسيارته ومسكنه عن ضبط الآتي: كمية من مخدر الحشيش المعاد تدويره وزنت (15 جرام) كعينة للبيع، إستروكس (50 جرام )، مجموعة من أدوات التصنيع تستخدم في إعادة تدوير مخدر الحشيش، طبنجة صوت وطلقتين صوت، سلاح أبيض عبارة عن مطواة، مبلغ مالي، 2 هاتف محمول.

 

 

بمواجهته أعترف بحيازته للمضبوطات بقصد إعادة التدوير والاتجار بها بمشاركة المتهم الهارب، والمبلغ المالي من حصيلة الاتجار، والهاتفين للاتصال بعملائهما، واستخدام السيارة في عملية النقل والترويج،تم اتخاذ الإجراءات القانونية وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.