«جون» ضحية التنمر بجوار الرئيس السيسي في حفل افتتاح مسرح شباب العالم

حفل افتتاح مسرح شباب العالم
حفل افتتاح مسرح شباب العالم

شهد حفل افتتاح مسرح شباب العالم، وجود الطالب الجنوب سوداني «جون» ضحية التنمر بجوار الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال افتتاح فعاليات النسخة الثانية لمسرح شباب العالم، ضمن فعاليات النسخة الثالثة لمنتدى شباب العالم.

والجدير بالذكر أن قسم شرطة حدائق القبة، ألقى القبض على 3 أشخاص اعتدوا على الطالب جون، أثناء مروره بأحد الشوارع العامة، وانتشر فيديو الواقعة على مواقع التواصل الاجتماعى، ولقى جون دعما واسعا من الجميع الذين استنكروا الواقعة.

وكانت إدارة منتدى شباب العالم، في لفتة إنسانية، وجهت دعوة رسمية للشاب السودانى "جون"، الذي تعرض لواقعة تنمر على يد عدد من الشباب، لحضور جلسات المنتدى المقرر إقامته في مدينة شرم الشيخ بين 14 إلى 17 ديسمبر، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى، وبحضور آلاف الشباب من مختلف جنسيات العالم.

ويشارك في جلساته؛ عدد من الشخصيات العامة بالإضافة إلى الأشخاص الملهمين والمؤثرين من حول العالم، والذين سيتحدثون للشباب الحاضرين من خلال الجلسات وورش العمل المختلفة للمنتدى.

وتشهد جلسات المنتدى مناقشة عدد من القضايا المتنوعة، ومنها تأثير التغيرات المناخية والذكاء الاصطناعي وآفاق التنمية المستدامة في أفريقيا والتحديات التي تواجه العمل الإبداعي في عصر التكنولوجيا، والتعاون في قطاع الطاقة بين دول المتوسط.

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا