خالد سرحان: تلقيت عرضا لتقديم برنامج للأطفال

خالد سرحان
خالد سرحان

أكد الفنان خالد سرحان، أنه عرض عليه أكثر من فكرة لتقديم برامج، مضيفا أن هناك عرضا قائما لتقديم برنامج أطفال.

وأضاف في تصريح لـ"بوابة أخبار اليوم": "بالفعل عرض علي فكرة تقديم برنامج جديد للأطفال، والفكرة جيدة ولكني في هذه الفترة لم أكن مستعدا، فهذه الخطوة تحتاج إلى مجهود كبير لأن الجمهور تعود على تقديم أعمال فنية جيدة ، الحمد الله هناك ثقة كبيرة بيني وبينهم ولا أريد أن أفقد هذه الثقة". 

أيضا عرض علي برنامج كوميدي، لكني قررت أن أخرج من عباءة الكوميدي فأنا فنان ولدي العديد من الأعمال الفنية.

من ناحية اخري يواصل خالد عرض مسرحية "اللي عليهم العين" كوميديا غنائية للشباب بطولة فريق البنات الغنائي "بهججة" والفنانين خالد سرحان وليلى عز العرب ومنة عرفة، ويشاركهم مجموعة كبيرة من النجوم الشباب والوجوه الجديدة، وهي من إخراج محسن رزق وتأليف وأشعار حاتم حسين، وألحان هيثم نبيل وتوزيع عادل حقي وديكور كريم مهدي.

مسرحية "اللي عليهم العين " تدور أحداث العرض حول رجل أعمال يدعى "شقائق بيه النعمان" المحب للمال والسلطة، والذي يكتشف بعد وفاة زوجته أنه لا يعرف الكثير عن حياة بناته الأربعة "أروكيد ، نرجس، اقحوان وزنبق " لانشغاله المستمر بأعماله.

ورشح "النعمان" إلى منصب مرموق في الدولة، إلا أن سلوك بناته وحياتهن الغريبة والمتمردة والفوضوية، يهدد حصوله عليه، ومن ثم يحاول التقرب منهن لإقناعهن بتغيير حياتهن لتكون ملتزمة ومنضبطة حسب ما يراه هو صحيحا.


 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا