فتح الله والشافعي وعبد المنعم يحكمون جائزة عصام السيد بشرم الشيخ

شرم الشيخ للمسرح الشبابي
شرم الشيخ للمسرح الشبابي

اختارت إدارة مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي في نسخته الخامسة برئاسة الفنان مازن الغرباوي، ثلاثة من المسرحيين أصحاب الخبرات والتجارب المميزة في المسرح المصري لتحكيم جائزة عصام السيد فتتشكل اللجنة من الفنانة الدكتورة رانيا فتح الله والكاتبة المسرحية رشا عبدالمنعم والمخرج الشاب الدكتور محمد الشافعي. 

وقد بدأت اللجنة عملها بمجرد فتح باب التقدم لتلك المسابقة في نسختها الثانية، التي من أهم أهدافها تشجيع حركة المسرح الشبابى ودعم المخرجين أصحاب التجارب الأولى ودعما للطاقات الصاعدة والمخرجين والمخرجات الشباب بجمهورية مصر العربية " شمالا وجنوبا –شرقا وغربا ".

والمسابقة مفتوحه أمام المخرجين المسرحيين المصريين أصحاب التجارب الأولى في مجال الإخراج المسرحي، على ألا يتجاوز العمل التجربة الثالثة للمخرج إن كان هاويا أو التجربة الاولى إن كان محترفا وألا يزيد عمر المخرج المتسابق عن 35 سنة فى شهر أبريل 2020، وأن يكون المخرج مصرى الجنسية وأن يكون العمل يحمل سمات إبداعية وإخراجية متميزة وألا يكون منقولا من عمل آخر، وأن يتميز العمل بالتكامل تمثيلا وإخراجا وديكورا وموسيقى .

مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي تنطلق دورته الخامسة بمدينة شرم الشيخ مدينة السلام في الفترة من ١ حتى ٧ أبريل عام 2020 ، وتترأسه شرفيا الفنانة القديرة سميحة أيوب.

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا